ليالي رمضان
ليالي رمضان
لا حول ولاقوة الله بالله الله المستعان الله يعينكم
نوال1992
نوال1992
يوووووووووه ارتفع ضغطي منها
بس صراحه من غير زعل امك مالها شخصيه ابدا عدم على الاخر
ولا ابوك الي تقولين يعامل امك زفت خليه يربي اختك وقلعها بيت زوجها
منوراه
منوراه
اوصيك ياختي بالمحافظة على الاذكار وقراءة سورة البقرة كل يوم ان استطعتي او كل
ثلاث ليال لان الاذكار تكسبكي الراحة وانت محتاجة للهدوء وعودي نفسك على الصبر وكطم الغيظ ولا تردي على اختك اتركيها تتكلم واذا ملت سكتت من نفسها واكثري من الاستغفار وعلمي ياختي انك اذا تزوجتي وخرجتي من بيت اهلك سوف تندمي على ع
هذه الايام اسأل الله لك التوفيق والسداد
ريوف فهد
ريوف فهد
احس الجميــــــــــــــــع حلولهم مثاليه جدا استغرب صراحه
سمعي ياقلبي انا قمت اتخيل نفســـــــــــــــــــي مكانج وبما اني من النوع اللي ما ابلع الحامضه ولا اخليها في قلبـــــــــــــــــي واخاف على نفســــــــــــــــي اموت قهر وتجيني امراض لأجمع الأهل كل ابوهم واطلع اللي في قلبــــــــي كله ولا اخلي واشرشحها لاني من النوع اللي ما اتحمل !!!
وكل مره تقول يمين اقول يسار ولا اجلس معاها في مكان واحد وبالطقاق اللي يطقهااااااااااا علي من نفســــــــــــــي خلاص امج بسلامتها ماتبي ترد لاترد اما انتي ياقلبي لا تموتين قهر كل عطيها على راسها لانه هذا الحل الوحيــــــــــــــــد حتى عيالها لاتعطينهم وجه وبصراحه انا من النوع اللي كذا هي تتهنـــــــــــــى وتنام قريرة العين وانا اموت قهر لا والله خليني اموت وانا مرتاحه
قلبي دليلي55
قلبي دليلي55
باين عليك معصبة اهدئ شوي ومايصير تقولين هالكلام بهرب وبنجن وبموت ومدري شنو

لان اذا ماعزمتين على تغير نفسك بالعكس يصير حالة سلبية وبتدمر نفسيتك اكثر استهدي بالله وربي يكون بعونك بروح اقرا موضوعك اللي بالرابط