عآيشششششششه بوهم من 6شهور لطفك يآرب تكفون ادخلو ..طلبتكم

نزهة المتفائلين

السلآم عليكَم ..,

شلونكَم بنآت إن شآءالله من آحسن لآحسن

المووهم بنآت مابغآ اطوووووووول

بدخخخَل بالموضوع وشفوني دآخلة على الله ثم عليكَم

إنتم اللي تسآعدوني بعد الله والله مآلي غيركَم

بقولكم شكوكي من البدآية وهل هيآ وسوآس زي آهل مآيقولو بقطع الشك باليقين خخخخخخخخلآص والله تعببببببببببببببت من التفكير والهواجيس اللي مادري هي صح ولآ لآ

يآرب لطفكَ

واحكمو من خلآل تجآربكم مع المس او ممكن يكون غير المس

بسم الله ..

انآ يابنات قبل 6شهور تقريبأ رودتني أفكآر إني مصآبة بمس عآشق

كذآ سبحآن الله من غير شئ

واحس بحكة بجسمي مع نبض خفيف والم بعضآمي بعض الأحيآن ودوخه تحصل معي نآدرا زي الثقل بالراس
وخصوصآ وقت النوم اكثر شئ احس بحكة ونبض وحبوب وبثور في الفخذ منتشرة واصبحت زي العلامات
ودخلت موقع الخليفة وقلتلهم عن كل اللي احس فيه

اغلبهم قالولي موسوسه ونصحوني بخطة 3ضرب3 لتأكد

وليومكم هآذا مآسمعتهآ ولاطبقتهآ كله عجججز اعوذ بالله كل شوي اقول بكرآ وبكرآ اقول بعده وعلى هالحآلة

بس كنت اسمع الرقية بس مأتأأأثر عآدي حآلي قبل الرقيه زي فالرقية الم ونبض بس مو دآيم

طبعآ اهلي قلتلهم قبل بس كلهم هجمو عليآ إنتي موسوسه وإنتي شكآككة وإنتي وإنتي وهاذا اللي فيكي هشآشة عظام وفقر دم فسروهآ بناحية عضوية لآني فععععععععععلآ الكآلسيوم ومشتآقت الحليب هآذي ولآ اعرفهآ واكلي زي اكل العصآفير يعني اقتنعت

وبعد فترة رآحت الحكة مآصرت احس فيهآ ولا الكهربآء اللي بجسمي بس فكرة المس مآراحححت من مخي

وطبعآ الآلآم بجسممممممممممممممي متفرقة من زمآن طبعآ بس زآدت

وبعده لمآ انآم كأني كأني ويمكن اتوهم الله اعلم شئ يتحرك في ارحآمي الله ماميزته بس يوم ورآح يمكن حاطه ببآلي وشلته ورآح عني مآدري

وفتحت على اعراض المس والله مآعر رفت اميييييييز والله الاعراض اللي فيآ وإللي مو فيآ يعني مآخذت منهآ شئ ولآ إستفدت

وقبل رمضآن بكم شهر جآني تفكير غريب مادري كيف جآء

كل مآشوف شئ اقول مين اخترعه وكيف اخترعه ومين اول من طبقه ولبسه مثلأآ ولااستخدمه زي كذآ والله عذذذذذذذذآب حتى في مخلوقآت الله

مآذقت طعم الأجازة مثل بآقي البنآت وكل مآشووف شئ قدآمي افكر بهآذي الطريقة حتى لدرجة لمآ اشوف اجلس مع احد من اهلي اقول معقوله هذولآ اهههلي !!!

شئ يختل عقلي الله لايبلانا وغير وغير بس ماعرف اوصف لكم
وتقريبآ نقول رآح
وبعدين إستلمنآ وسوآس الشك بالدين طبعآ انتم عارفين كيف الوآحححد لمآ يشششك بخآلقة يآلله ومعآناة بس مآكنت اعطي الأفكآر هآذي بآل مو دآيم افكر فيهآ بس لمآ اسمع قرآن ولآ محاضرة افكرررر واتعمق بالتفكير خآيفة يوم اوصل للآحاد اعوذ بالله

والآلم بجسمي مستمرة مآدري هيآ تدل على امرآض عضويه ولآروحيه مآرحت حلللت بالمستشفى

وأيام تخف وبعدين ترجججع

وذحين برمضآن احس بحركة نفس الحركة اللي بأرحامي والله انا اتوههم ولآ وشو مآدري احس نفسي ضآييييعة

عشآن يومهآ شكيت لأختي عنهآ لمآ جاتني الحركة ويمكن فكرة فيهآ وحسيت فيهآ

والله مااااااااااااااادري حاسة نفسي مشوشة مآعرف حتى ارتب كلآمي

الموهم لدرجة اخاااف انام لوحدي مو خوف بس اخاف احس بالحركة اللي بأرحامي

وانآم عندي أمي

ليومكم هآذا

والحين تطورة الحآلة وصآرت الحركة حتى وانآ جالسة يعني مو نآيمة احس زي اللزوجة في ارحامي >>وإنتم بكرآمة
ويمشي فيهآ
إستغفر الله العظيم

عالاقل لو اهلي يوقفو بجمي ودوني لشيخ اتأكد بدل الوهم اللي انآ فيه وقبل مآيتقدم العمر ويزيد مكوثه فجسمي لو فيه

الحق عليه يعني واطرده بس اهلي مآيدرو انه للحين فكرة المس ببآلي وقآعدة آعـــــاني منهـآ

بنااااااااااااااااااااااات تكفون والله العظيم اني لجأت لكم بعد مآضآقت

بي الدنيآ عآيشه بين وهم وحقيقة عالاقل لو عرفت رآح ارتآح

سآعدوني تكفون واللي مآعندهآ خبرة ولآخلفيه لأتفتي من عندهآ وتقول شئ مآتدري عنه والله بروحي مو نآقصة فكره توديني وفكرة تجيبني تقولل الله اعلم وتسكت لاتزيد همي هم

والله سآآآعات اقول الموووووووووووت أرحححم من هالأفكار

تكفوووووووووووون ادعولي والله بحآجة يدين ترتفع وتدعيلي

:(

والله كرررهت عيشتي عند البنآت اضحك واسولف لاكن بقلبي وعقلي مو مرتآآآآآآآآآآآحة

وانآ من عاتي مآحب اشكي غير لربي حتى اهلي مآعمرهم شآفو دموعي

عآد بنآت لاتزدوهآ عليآ نفسي احد يقولي مآمعآك شئ سليمة ممكن يكون فقر دم يآلله كان من زماان إرتحت
يااااااااااااااااارب إرحمني

بنآت والمشكلة الكبيرة إني لسى صغييييييييييييييرة بدري ع الهم والكدر والتفكير والله شيبت قبل ماعجز

الحمممممممممدلله يآربي الحمدلله ع كل حآل

انتظر ردكم الشآفي بأذن الله...

.........,
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبت اقوم واطيح
ياقلبي ياخوافه خخخ حبيبتي وسعي الخاطر وتعوذي من ابليس ياحلوه شوفي حبيبتي خلي التشخيص ووش فيني ووش فيني كللللللللللللللله على جنب واسمعيني يله قربي وركزي اللي فيك ياحبيبتي وسواس لا اكثر ان شاء الله بس بقولج شغله عشان انتأكد وانتي تتأكدين وترتاحين من ذا كللللله واتبعين اللي اقولج اسبوع بالضبط طيب وقولي وش صار معك وانا من اعيوني راح اقولك واساعدك لو احتجتي شي ثاني اولا ماابيك تقرين اي شي عن المس العاشق ولاتكبرينه مس عاشق ومس عاشق شيطان ذليل لاتنفخينه واتحسسينه انه القوي هذا بالقران تحرقينه حررررررق ماتخلينه يتم في جسمك لاتفكرين وتوسوسين انا وش فيني انا وش علتي لا هذا كله خليه الحل االلحين والعلاج انك تتبعين اللي اقوله لج اذا انتي فعلا مصصمه ترتاحين واتعرفين اللي فيك وهم ولا وسوسه لا اكثر وعلى فكره بالنظام اللي بقوله لج الوسوسه راح تروح وان كان معاك شي بيبان وايضا ترى قراية الانسان على نفسه افضل مليوووووون مره من قرايه الشيخ عليج لانك راح تكونين حريصه على نفسك مو معناة كلامي ان لاتروحين للشيخ لو حصل روحي بس انا اقولج من تجربه انا عشر سنين ومااستفدت الا يوم قريت انا المهم مالج بالطويله ياحلوه اسمعيني نفذي اللي اقوله وعطيني خبر اتفقنا وان شاء الله ماعليج شر

اولا: كوني على وضوء 24 ساعه

ثانيا : اكثري من سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر

ثالثا : تصدقي كل يوم واذا ماعندك اشتري نبته ولا سمكه زينه ان شاء الله اسقي النبته ولا اكلي السمكه المهم اعتبريها صدقه لوجه الله وصلي الضحى فهي صدقه عن كل مفصل بأذن الله

رابعا :سورة البقره خليها شغاله في بيتكم 24 ساعه المسجل اللي يقلب الحالها والتلفزيون خليه على قناة المجد خليه يختم القران في بيتكم كل ثلاث ايام مره

خامسا: خذي مرش وخذي ماي واقري فيه الرقيه الشرعيه العامه والمعوذات وحطي فيه ملح خشن ومسك ابيض ورشيه في غرفتك وبيتكم وادخلي موقع عبدالله الخليفه واقري عن تحصين المنزل

سادسا: تمعني في نفسك توبي عن سماع الاغاني مثلا شوفي وين اللي مو صح فيك وعدليه وقولي يارب انا تبت لك توبه نصوحا ربي مابلانا الا لحكمه ربي اذا حب عبد ابتلاه ربي يبيك تغيرين من نفسك حاولي تتقربين من الله عز وجل ومن توكل على الله ماخاب اسمعي محاضرات عن حسن الظن بالله والتوكل على الله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه شوفي لحد الان ماقلت لك سوي كله اقولك اسمعي اسمعي اسمعي كبدايه

سابعا: قبعة المسك هاذي ضروري تستخدمينها لانها بتوقف مثل ماقلت لج الوسواس الدوخه والهبوط وشعور الاغماء الاكتئاب الجاثوم الكوابيس وبتريحك واااااجد بتحسين براحه مو طبيعيه اذا استخدمتيها بترتاحين وااااجد بتلقين موضوعها في المنتدى وفيه منتدى الشيخ عبدالله الخليفه بتريحك وااااجد بتخلي العارض ينزل من راسك ولا راح يثقل عليك الطاعات وبتحسين نفسك خفيفه وانا في البدايه صرت البسها 24 ساعه بعدين صرت البسها وقت النوم بس انتي شوفي اللي يريحك وسويه كبدايه لاتبدين بدايه قويه الا اذا انتي معزمه ابدي بالتدريج عشان ماتتركين العلاج ودوم احتسبي الاجر لله

ثامناَ: عليج اختي بعد ماتعملين اللي قلته لك فووق انك تبدين بعدها لو بأسبوع تقرين البقره ولو صفحه باليوم ولا قسميها على ثلاث ايام كبدايه لين تقدرين تقرينها مره باليوم وماتقرينها الا داهنه جسمك بزيت مقري ولابسه قبعة المسك وخلي جنبك مرش وحطي فيه ماي مقري وصبي معاه ماي ورد وخليه بالثلاجه ووقت ماتقرين طلعيه وكل ماحسيتي بحراره بوجهك ولا الخوف رشي على وجهك وصدرك بللي نفسك عادي وكملي لاتوقفين

تاسعا: ادهني جسمك بالزيت المقري المخلوط مع مسك اسود ربع توله وادهني وقت النوم جسمك كااااااااااامل ويفضل تخلطينه بزيت حبة البركه والشذاب بترتاحين واجد

عاشرا : وهذا اهم شي (( الدعااااااااااااااء)) ألحي بالدعاء اعتصمي بالله لاتوقفين علقي قلبج بالله عز وجل ربي ماراح يخليك احنا بنشجعك اليوم بكره بعدها كل وحده بتروح في حال سبيلها انتي معاك الله الرحمن الرحيم احن من قلب الام على ضناها والله اذا تعلق قلبج بالله لن تحتاجين لاي وحده فينا توقف معاج اختي اسمعي وأيقني ان الله راح يجيب دعائج ربي عند حسن ظن عبده به فأحسني الظن بالله وموفقه ياااااااااااارب الله يشفيج ويشفي جميع مرضى المسلمين وطمنيني عليج وسعي الخاطر ياقلبي
أسوار قوية
أسوار قوية
انا سعيدة اني اول من يرد عليك

اختي انتي مريضة روحيا

كل الي قلتيه يدل على وجود مب مس عاشق لكن عارض دخل مع حسد..يسبب لك وسواس
كان يتنقل بالجسم ثم استقر بالرحم..الي زادك انه الاعراض مب واضحة كثير واهلك ما وقفوا معك..وفعلا الي مريضة روحيا وتفكر في العارض هو يحس باحساسها ويفهم هي تفكر فايش فيعبر عن نفسه عن طريق النبض او الحركة..انتي ما ذكرتي تحرش او احلام جنسية لذك هو ليس عاشق انما عارض دخل مع حسد
..تراهم ما يقدروا يدخلوا الا مع عين حاسد
خلاص ارتحتي الان؟ انا حاسة بك...مهما كانت المشكلة كبيرة او صغيرة لما الواحد متاكد منها ويجوك يقولا انته ما بك هذا يقهر مليون مرة

الان ننتقل للعلاج

ركزي معي.... ما شاء الله انتي هبة ريح يعني قوية وتحبي نفسك والدليل ما توقفتي عن البحث عن تفسير وعلاج

الخطوة الاولى:

احصلي على قبعة المسك ..قبعة شتوية عطريها بمسك اسود ...اشتريه من العربية..واقري فيه الفاتحة و الكرسي والمعوذات بسهل عليك

البسيها كثر ما تقدري وانتي مع اهلك وانتي فغرفتك واهم شي البسيها قبل النوم الى الصبح...

بس

هذا بيشيل الوسواس منك نهائياااااا وباتروووح كل الافكار الي جاتك لانك انتي بخير وطبيعية بس هو يسبب هذه الافكار القبعة باتنزله بفضل الله...ونزلي الرقية العامة فتلفونك حطيها واسمعيها طول الليل مكررة ما تتوقف..الرقية العامة موجودة فموضوع بعنوان كل الرقى من الخليفة هنا عندنا فقسم ملاذ الروح...

هذا حل مريييييح وبدأ في العلاج فعلا

الخطوة الثانية...
الى ان
تدبري لك حد يشتري لك من صيدلية الخليفة برنامج الطب النبوي وفيه شرح للاستعمال.. وانتي اشرحي لهم الحالة قولي عندي وسواس ونبض متنقل ثم صارت حركة في الرحم وخبريهم انك بنت ما تزوجتي عشان ما يعطوك قطرة الارحام هذه بس تستعملها المتزوجة ام البنت لا..مدة برنامج الطب النبوي اسبوعين وخلاص بيروح كل شي عنك وباتستمتعي بحياتك
تلاحقي عمرك انتي فالبداية بدل ما تتخبطي ...اذا الصيلية مب فمنطقتكم هم بيجيبوه لحد البيت..اذا اهلك ما رح يرضوا خلي اخوك يشتريه بالسر

رقمهم
0534884888

او 0534994999
nice time
nice time
الله يشفيك
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
ارقي نفسك رقية مكثفة مع البقرة كل يوم واستمري لا تتهاونين وصدقيني لو فيك مارد مو مس راح يظهر لأنهم ضعفاء جبناء ما يتحملون القرآن ولا الدعاء ينحرقون حرق
واذا مازادت الأعراض ولا ظهرت أعراض واضحة فمعناته ما فيك غير وسواس المهم ما نحكم الا بعد الرقية المكثفة ومثل ما قالت الأخت تعبت أقوم وأطيح صفي ذهنك من أي شك ولا تحطين في بالك مس أو عين أو...أو
والله يشفيك ويبعد عنك كل أذى
بحر ينبع
بحر ينبع
حبيبتي سيبيك من الكلام اللي يزيد الوسواس ومس وسحر وعين ومدري ايش ومن شيخ لشيخ وهاذا يقلك سحر وهاذا يقلك عين وهاذا يقلك مدري ايش والله ماتعبوني غير هم الدجالين كأنو يشفوون المرض ولا الجن بعيونهم الله حسيبهم بس يبغون فلوس نصب على الخلق .... احسن لكي ارقي نفسك بنفسك هاذا اولا ثانيا انا ما اكلمك الا عن تجربه انا اتجهت للطب النفسي والحمد لله تحسنت هاذي ياقلبي وساوس قهريه انا ماني عارفه الناس ليش تخاف من الطب النفسي مع انه علم انتفع به ناس كثير الله يشفيك ويشفيني .