cherry84
cherry84
انت في بداية الزواج ماراح ينفع تتغلين ما فيه مجال هههههههه وترا الرجال منهم من يحب التغلي واغلبهم ما يحبون التغلي يشوفونك شايفه نفسك والا بارده والا ماتحبينه ولا لك رغبه في :( بعدين في بداية زواجك خليك بطبييييييييعتك مره لاتتكلفين اي شي :) مع تمنياتي لك بحياة سعيدة
انت في بداية الزواج ماراح ينفع تتغلين ما فيه مجال هههههههه وترا الرجال منهم من يحب التغلي...
بداية حياتي معاه راح يكون الخجل مسيطر و سيد الموقف لول يعني راح امتنع غصبن عنه لوول
بس بعدين خوفج يزعل و وانا مالي خلق يفهم غلط فقلت اسألكم القصد من هالجمله
و مشكوره اجمعين انشالله
cherry84
cherry84
يعني تلبسين له وتتعطرين وتحاولين تلمسيه من بعيد وتديه بوسه في الهوا.................خلاص ماعاد اقدر اكمل يزعلو المشرفات
يعني تلبسين له وتتعطرين وتحاولين تلمسيه من بعيد وتديه بوسه في الهوا.................خلاص ماعاد...
اللي كنت بعرفه شلون الوحده تحرمه منهااااا و هالشي مو مبين من كلامج انه راح احرمه مني لول

عموما مشكوره حبيبتي :)
cherry84
cherry84
الكلام هذا بعدين بعد كم سنه
الكلام هذا بعدين بعد كم سنه
شاكره مرورج:)
cherry84
cherry84
الي انا فاهمته وانفذه لا تلزقين له دايم حاولي مايكون التقاؤكم مع بعض كثير حتى مايملك ويشتاق لك احرميه شوفتك لفترات ومن هذا القبيل .
الي انا فاهمته وانفذه لا تلزقين له دايم حاولي مايكون التقاؤكم مع بعض كثير حتى مايملك ويشتاق لك...
نصيحه حلوه مشكوره قلبي
cherry84
cherry84
اختي الغاليه .. انا فهمت من كلام احرميه مو في الحياه الجنسيه..لا ممكن انك تغيبي عنه ورتوحين لبيت اهلك ..بحجه انهم واحشينك .. وبكذا هو بيشتاق لك..ويتمنى انك تيجين له .. والله يوفقك ويسعدك ..امين .
اختي الغاليه .. انا فهمت من كلام احرميه مو في الحياه الجنسيه..لا ممكن انك تغيبي عنه ورتوحين لبيت...
صح ممكن القصد مو بس في الحياة الجنسيه ممكن حتى كل وقت انه ما الزق فيه وايد و خليه يملني .. لازم يصير هو اللي يدور علي:)

مشكوره حياتي