اخواتى قرأت فى أكثر من موقع عن علاج جديد للشعر اسمه عقار الإشمانول و هو مكون من أعشاب طبيعية 100% ولا يحتوي على أي مركب كيميائي وليس له أي آثار جانبية وهذا العلاج متوفر فقط في عيادات الدكتور (مخترع الدواء) وهو الدكتور : محمد الأمين سنهوري, سوداني الجنسية وحاصل على دكتوراه في الكيمياء العضوية ومتخصص في العلاجات الجلدية و الشعر وان هناك العديد من الشركات التى تسابقت للحصول على الحق فى بيع العقار وفى النهاية أخذت المنافسة شركة سويسريه حقوق بيع وترويج الدواء. بس المشكلة , تسويق الدواء عن طريق الشركة يحتاج وقت طويل. وطبعا احنا مستعجلين وما قرأته انه يمكن الاتصال بعيادات الدكتور في الأماكن التالية:
السودان ( الخرطوم ) ----- فندق المريديان , هاتف 002491177597
سويسرا ( جنيف ) ------ فندق Movenpick icc ولم يذكر رقم الهاتف
وان سعره فى الخرطوم أرخص بكثير
وهناك العديد ممن مدح هذا العلاج وانه حقق نتائج على نحو 98% ممن استخدموه ,
انا كان نفسى أتصل وأسأل بس مشكلتى انى باتحرج جداااااا اتكلم واسأل عن أى شىء يدوب اتصالاتى باللى اعرفهم وبس فهل ممكن واحدة محتاجة هذا العلاج تتصل تسأل عنه وعن كيفية شراؤه فى الدول العربية -أنا من مصر-وكم سعره فتستفيد وتفيدنا ويجزاها الله كل الخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب حبيبتي تعرفي كم مدة العلاج؟؟؟؟يعني متى الشعر يطلع
ياريت تفيدونااااااااا ا
لم اعد استخدم هذا الاسم
ياريت تفيدوووووووونا أخواتي وأنا بعد سبحان الله يمكن يكون العلاج والحل لمشاكلنا
انا استغرب ان يتم نقل الموضوع الى منتدى العروض التجارية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لست صاحبة العقار ولا ابيعه ولا اعمله دعاية انا قرات عن شىء حبيت افيد به الاخوات واستفيد فى نفس الوقت

عموما اخواتى اللى قرأته ان النتائج تظهر بعد 3 اشهر

ولازلنا فى الانتظار ؟
ياريت لو فى واحدة من السودان فى المنتدى تأتى لنا بالخبر اليقين


الساعة الآن 10:57 .