السلام عليكم كيف حالكم اختي بسبوسه الحلوه الاخت SOSO80مندوبتي في قطر والبنات جزاهم الله خير جربوا العينات ووايد عجبتهم واذا تبغين تتأكدين ان البضاعه فيها هذا المدح راسليني على الخاص والبنات جزاهم الله خير تعبوا نفسهم وسجلوا في المنتدى بس عشان يخدمونا وسوء الظن ياالغاليه مب زين تقدرين تمرين على موضوع مندوبتي الثانيه ام نواري وتشوفين رأي الناس في البضاعه وتقدرين تسألين عضوات وايد اتعاملوا معانا عشان تتأكدين من هذا الكلام ومنهم صدى الاشجان وقطوة الامارات وسنووايت وزوجه وام شمته يوم يت عندي وعجبها وقالت ريحته وايد تختلف عن ريحة بعض الدخون اللي جربته من عند البنات في المنتدى وتقدرين تسألين خيماويه وبس وكليوباترا 76 zd2005 وقوارير وانجود وblush هذي الاسماء اللي تحضرني الحين من غير اللي اتعاملوا مع مندوباتي وخصوصا مندونتي ام نواري ومره ثانيه عزيزتي اقولج ان بعض الظن اثم والواحد ما يشك في الناس والبنات جزاهم الله خير تعبوا نفسهم وجزاهم الشكر والعرفان بالجميل مب نكران الجميل والذم فيهم والتشكيك فيهم الله يحفظج عزيزتي
طيب الحمدالله اني كتبت كذا عشان يبن الموضوع..وما صار شي بس امانه مو كان الموضوع ممكن يكون صح؟؟؟؟؟ ليش تلوموني..لانه كمااان فيه ناس يعملوا كذا
بس الحين تبين العكس تماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وانا اسفه والله يوفقكم
هلا الغاليه ومشكوره على ردج وكلامج صح في ناس يسوون جذي بس اللي فيها الخبث انها تسوي جذي لازم بتتنبه على انها تسويلهم مشاركات عشان البنات ما يشكون وعلى قولة المثل ماشافوهم وهم يسرقون شافوهم وهم يتقاسمون هههههههههه.......يعني الذكيه وايد اللي بتسوي جذه لازم ذكائها بيخليها تكمل لعبتها محد غبي لهذي الدرجه عشان يخرب على عمره ونحن تجار ولنا سمعتنا في المنتديات فمستحيل بنجازف بسمعتنا بحركه مثل هذي واشكرج مره ثانيه على ردج
صدقيني فيه ناس على بالهم انهم اذكياء وهم مفييييييش....عموما انتي لك زباينك والي معرفك يقهلك.....وموفقه اختي
السلام عليكم هلا الشيخه بسبوسه انا قريت الموضوع واحس انه مافي داعي حق كل الزوبعه علي فاضي بىش انا اعرف سوسو معرفه شخصيه وحبيت اخدمها جزء من رد الجميل لانه بضاعتها تبارك الرحمان الكل يتكلم عمها عندنا في قطر حبيت اخدمها واشكرها قدام الكل لااقل ولااكثر وقبل لنحكم علي الناس نتاكد وماصار الاخير وارجع واقول سوسو فوق هالمستوي اللي توقعتيه انسانه لها ضمير قبل لتفكر بالفلوس وحركات اليهال اللي تقولين عنها حياج عيوووووووووني ومرة ثانيه تاكدي عيوووني سوسو الي الامام دائما يااااااااااارب


الساعة الآن 12:28 .