خلاص طفح الكيل من المطبخ وهذا قراري

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

ماصارت طول اليوم في المطبخ اتفنن وأحاول وووو. واخرتها يقولو لك حلو لكن مو زي اكل المطعم !

هذا الجيل ماصار يبغون ياكلون الا من المطاعم . طيب ياناس مو حرام الوقت اللي انا اقضيه في المطبخ ؟

مو حرام الوقت اللي قضيته أفكر ايش اسوي ولا المجهود ولا الأكل اللي غيرنا مو لاقيه وينكب بالزبالة ! :mad:

وصراحة لقيت اغلب البيوت هذه شكوتهم انهم يطبخون وينفخون واخرتها طالبين من مطعم واكل بيت ينحط بالثلاحة

المهم اليوم قلت بأروح لبنده ان شاء الله واشتري كل شي من الجاهز والمجمد . يعني ليه اتعب نفسي واسويه بالبيت . اوفر وقت صراحة وكمان الطعم راح يكون زي المطاعم

وفعلا انا جربت كم طريقة ونجحت

يعني مثال

الهمبرجر كنت اسويها بالبيت وحتى الخبز اسويه واحط عليه سمسم ولكن لما جبت الخبز الجاهز والهمبرجر الجاهزة ومااخذ التجهيز ولا ربع ساعة عجبتهم واكلوها

ومثال اخر

البيتزا انا اسوي خلطتها في البيت وتاخذ وقت صحيح لذيذة لكن تاخذ وقت . ولما جبت الصوص الجاهز لقيت طعمه حلو ومااخذ وقت وقريب لبيتزا المطاعم

ايضا

الشاورما يووووووه اسوي الخبز عالطاوة والدجاج من قبلها بيوم وحاااااااااله لكن لقيت الدجاج المقطع الجاهز ومبهر فقط احطه عالنار . والخبز ايضا جاهز حتى البطاطا لما اقليلهم من البيت ماتعجبهم لكن لما احيب المجمد غير

وغير كثيييييييير اشيااااااء الشوربات والكيكات وووو

اللي جربته ومررررررة عجبني يابنات البروستد

تخيلو جبت الظرف الجاهز للبروست بس قطعت الدجاج وحطيت الخلطة ولا بيض ولا بقسماط وقليته يابنات كأنه كنتاكي

ايش رأيكم ؟ ابغ مشورتكم ؟ وهل انتم تسوون كذا ولا لا ؟ بالنسبة للي تقول ان اكل البيت اضمن صحيا من الجاهز انا اقول صحيح هالكلام ولكن انا احاول قد مااقدر اشوي ومااقلي يعني كل اللي تحتاج قلي زي النجتس والبطاطس وكذا احطها بالفرن

بانتظار ارائكم اخواتي منكم استفيد

تحياتي لكم جميعا
26
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع‘‘
دلع‘‘
سواء يعجبهم او لا
ليه تتعبين نفسك وتجهدين روحك بالبرقر وخبزه << جاهز مافيها كلام
يااختي صحتك ونفسك لها حق
يروح العمر والوقت وحنا بذا المطبخ
ابد اللي تلقينه جاهز جيبيه وارتاحي
حتى الشاورما جيبي صدور دجاج وخبزه واحيانا اذا مروقه ومشتهيه اخبزي ع الصاج اما شغل في شغل و24 ساعه في المطبخ لا
واشياء كثيره
ام المنتظر8
ام المنتظر8
سوي مثل ماقلتي وريحي نفسسك

العمر يروح وهالشغل بالمطبخ مايخلص ياوخيتي

الله يعطيك الصحه والعافيه يارب
روسلين
روسلين
حلوه طريقتك توفر عليك الوقت وما تتعبين كثير وبنفس الوقت تغيير لطعم الاكل

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
لا إله إلا الله والحمدلله
ام طلال 2010
ام طلال 2010
انا احاول اتفنن واحب كل شي اسويه بنفسي حتى الخبز

لكن اذا مافيه حد يقدر مجهودك .... خلاص دلعي نفسك والا عليك سويتيه
مرسى الأمواج
مرسى الأمواج
مو كوله اجيبة جاهز ...

فيه اشياء احب اتفنن فيها ...

والاشياء اللي تاخذ وقت اجيبها جاهزة ...

مع اني اموت في شيء اسمه مطبخ وتجربة الطبخ <<<< قولوا ما شاء الله ...