الله يعطيك العافيه ارسلي الرقم والعنوان
إن للقلوب صدأ كصدأ الحديد وجلاؤها الاستغفــار .
من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا وكل ضيق مخرجا .
قال إبليس: أهلكت بني آدم بالذنوب وأهلكوني بالاستغفار وبـ (لا إله إلا الله...

إذا حسيت بضيق او انك حزين ، دايماً ردد
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
يا بنات ......... انتبهووووووووووووووووووا ....

أخواتي , أقسم برب الكعبة أن والدتي وضعت أموالها مرتين مع أشخاص يتاجرون مثل هذه التجارة و بنفس هذه الطريقة و يشهد الله أنها خسرت كل أموالها في النهاية...
أول شهرين حصلت على الأرباح و كانت سعيدة جداً و سعادتها لا توصف لأن الربح كان مذهل (( كحالة الأخت عبير )) ,,, و لكن المصيبة بعد شهرين من تشغيل الأموال .......

شخص منهم أخذ الأموال و هرب إلى بلاد الله الواسعة و اختفى إختفاء مرعب بين يوم و ليلة و لم يعد له أي أثر ... و الثاني أعلن إفلاسه و هو كاذب طبعاً لأنه بعد فترة سمعنا بتهريب أمواله إلى الخارج , و بعد أن أعلن إفلاسه لم يسمح لأحد أن يتكلم معه و أن يطلب أمواله و ذلك بحجة أن التجارة فيها ربح و خسارة ....... و الكثير من أقاربي وقعوا بهذا الفخ و الله على ما أقول شهيد ... فلا تصدقوا هالكلام و تأنّوا ففي التأني السلامة ...

ألا تشاهدوا مسلسلات سورية التي تتطرق لهذه الموضوعات ؟؟؟... (( أو بمعنى آخر التحذير الموجه للسذج الذين يعطون ما يمتلكون من أموال لهؤلاء المحتالين ... النتيجة حتماً ستكون طيران فلوسك كلها بين يوم و ليلة و أتمنى تكونوا فهمتوا عليي .... ))

وأغلب الفنانين السوريين و أبرزهم ياسر العظمة تطرق لموضوع النصب هذا (( و هو جمع أموال بحجة الإستثمار و بعد فترة يختفي الشخص كالملح و لا يبقى له أثر , يأخذ الأموال و يسافر إلى بلاد الله الواسعة ... )) ..

يا أخواتي لا تتسرّعوا و لا تغرّكم الأرباح الحالية و الألفاظ التجارية و الربح السريع لأن النتيجة المستقبلية معروفة من الآن ..

و كل ما يأتي بسهولة .... يذهب بسهولة ..

اللهم ياربي قد بلّغتهم , فاشهد يارب ....

و برغم كل ذلك أنا لا أشكك بأحد و لا أضع أحد في ذمتي . و بالنهاية كل وحدة فيكم حرة بتصرّفها .... و لكن من واجبي تجاهكم كأخوة لي في الإسلام و بهذا المنتدى الطاهر أن أنبّهكم من خلال تجربة والدتي و الكثير من أقاربي ...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اقتباس مشاركة  (حريره)
اختي ابي العنوان والتلفون والتفاصيل .........بارك الله لك في مالك
إذا زارتك شدة فاعلم أنها سحابة صيف عن قليل تُقشع،
ولا ُيخفك رعدها، ولا ُيرهبك برقها؛
فربما كانت محمّلة بالغيث!
د. عائض القرني
بإنتظار الاجابة على تساؤول الأخوات وارقام الهواتف والعنوان للتأكد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم على مروركم في موضوعي
وبنسبه للأستفسارات عن المبلغ : ما فيه مبلع محدد يعني يعني من 100 ريال الى ماله نهايه فهمتوا علي هذا أولآ
2- بنسبه للمساهمه والله ما نقلت الى واقعها ولم ازود عليكم ولا بكلمه نصب اقسم بالله العظيم ولم ابالغ وكلام الأخت *^ سكر زيادة ^* صحيح 100%
اقتباس مشاركة
حيث الارباح بقدر رأس المال يعني راس مالك خمسين الف ربحك من 5000 الى 10000

راس مالك مليون ربحك من 50 الف الى 100 الف وهكذا
3- كلام الأخت ** المُحبّة للخير ** صحيح 100% فعلآ حدث هذا الشيء وعلى ما اعتقد مع مساهمة صالح الدريبي او ممكن هي تقصد احد ثاني لأن امواله تجمدت
بس خررررررررررررعتيني لكن الحمدلله ما عنده الى ارباح بسيطه لي بس شكلي ابسحب نصفها الشهر الجااااي خااايفه اجااازف بس والله كل ما اطلعها ياكلني الطمع واقول لا ييبنت خليه ينتج اكثر وهكذااا لكن مثل ما قالوا الأخوات الخوف والخطووورة والمجازفه 100% بس على الله وبنسبه لك يا أخت *^ سكر زيادة ^* زياده خبرينا كيف ارباحك والمبلغ الي حطيتيه فيدينا الله يخليك بس نصيحه لك اذا انتي كسبتي رأس المااااال خلاااص اسحبي فلوسك وخلي الارباح هي الي تشتغل افضل لك عشان ما تخسري زي ما خسرت ام المحبه للخير والله يستر

وبنسبه لرقم والمكان شوفو على الخاص وبنسبه للوسيط انا ما اعرف الأ واحد فقط ممكن الاخت *^ سكر زيادة ^* او اي وحدة مشااااركه تفيد البنات عن ارقامهم عشااان الكل يستفيد بس لو حصلتوا ارقامهم لا تدخلو مبالغ كبييييييرة لا انتبهوااا اول شيء مبلغ صغير وخذي الارباح حد ما تجمعي الأرباح بنفسك وخليها تضااارب بس بيني وبينكم يبغالها مخ تجاري عشان ما يخسر المبلغ

بس فعلآآآآآآآآ خطيييييييييييييييييييييييييرة ولكن الارباح تغري الله لا يفتنا

وبالأخيييييييييييير الله يستر بس
دعواتكم ربي يصلحي لي بناتي ويشفي ماما من كل عله

الله لا يحلل كل من يدخل ملفي الشخصي ويتتبع مواضيع ماراح أسامحه

الساعة الآن 03:52 .