الله يفرج همي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد صباحححكم
بنات أنا ودي أصلح شعري شعري صاير من قدام فراغات وخفيف الشعر من ورا ماشاء الله غزير صحيح إنه جاف لكن الحمد لله بس المشكلة في الي قدام كله متآكل مدري من شنو

ودي خلطات مضمونة مو تقرون وتنسخون لا أبي مجربه لأني ما ودي أغامر كافيني الي فيني

والله يسعد كل من تفيدني حتى لو برفع الموضوع:26::26::26:
7
696

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حَ‘ـلـِـِم~
حَ‘ـلـِـِم~
كل يوم بليل تخلطين الآس بالماء السخن لا تحطيه على النار بس الماء يكون سخن واخلطيه مع الماء والخلطه تكون متماسكة شوي يعني مثل لما تخلطين الحنة بس سائلة شوي زيادة عن خلطة الحنة وتستني لغايت الخلطة ماتصير فاترة وتحطيها على الفروة والشعر وتلفين شعرك ببلاستك كويس للصبح او الضهر هي كل ماتطول احسن للشعر تغسلينها بس بماء بدون شامبو حبيبتي هذي افضل طريقه للآس وبشهر تشوفين شعرك كيف يصير والآس يطول الشعر بصورة رهيبة وبكثف الشعر وينعمه ولنتيجه كمان اروع بعد ماتغسلين الآس فقط بالماء وينشف شعرك تحطيله ماسك4 او 5 ساعات الماسك هو عبارة عن ملعقتين أكل زيت جوز الهند وملعقة أكل كريم براشوت وملعقة أكل خل وملعقة أكل زبادي وعصير ليمونة وشوية زيت نباتيوملعقة أكل عسل حر تخلطينهم كويس وتحطينهم على الفروة والشعر وتلفين شعرك ببلاستك وتخلينهم 4 او 5 ساعات حبيبتي ومرة بالأسبوع اعملي ماسك حبتين موز وحبتين كيوي تهرسينهم وتخلطينهم مع بعض وتحطين على الفروة والشعر وتلفين شعرك ببلاستك وتغسلين شعرك بعد نصف ساعة حبيبتي وكمان مع هذا الجدول لازم تاخذين فيتامين خاص للشعر وانا افضل هيردال صدقيني اذا اتبعتي هذا الجدول بس شهر ما راح تعرفين شعرك راح يكون روعة حبيبتي طول وكثافة انا قريبتي شعرها لتحت أردافها بس من الآس وفي فطرة قصيرة بس لازم حبيبتي تتبعين الجدول بحذافيره حتى الفيتامين مهم وانصحك هذا الجدول تعمليه كل سنتين علشان تحافضين على شعرك والوقايه احسن من العلاج حبيبتي والآس فيكي تستعمليه مرتين بالآسبوع كمان لغايت مايوصل شعرك لطول المطلوب والاحسن بعد الشهر تضلي تستعمليه يوم ايه ويوم لا لغايت ماشعرك يطول للطول الي تبينه ولو ضليتي عليه كل ليله بتشوفين العجب بطول وكثافت شعرك في فطرة قصيرة حبيبتي

خخخخخخخخ نسخت لك خلطه عضوه ودي استخدمها بعد ماخلص من زيت ارمادا اذا مانفع..

مدري غلاتي انا الان لي يومين استخدم زيت ارمادا بنت عمي نفع معها كثف وطول شعرها ونعمه انا الي الان نعم والتساقط مثل ماهو ..
رعشة خفوق~
رعشة خفوق~
وعليكم السلآم والرحمة

وصبآحكِ حبيبتي *

نفس حآلتك لمآ كشفت المشكله لأنيوشعري رطب اشدهـ حيل يعني المفترض بعد مآتتسبحين وهيك مآتمسكين شعرك لقوة من قدآم كذا يطلع الفرآغات

آستخدمت زيت برآشوت هذاا الحمدلله مآقولك عآالجه بس خف اشوي وآتبعي التعليمآت الي على الكروتون

والسدر حلو بعد يكثثف
والثوم سمععت عنه بس مآجرببت

توفيـ~..
توفيـ~..
الله يفرج همك وهموم المسلمين
حلم منتظر
حلم منتظر
زيت السمسم من وادي النحل معالج للشعر >>مجرب
همة الى القمة
همة الى القمة
يعطيك ألف عافيه حبيبتي حلم إن شاء الله أستخدم البرنامج هاذا..

رعشة خفوق تسلمين لي أنا سمعت بالسدر وبجربه بإذن الله والثوم حرق بصيلاتي وزيت باراشوت أحاول أجربه...

الله لايحرمك الأجر توفيه...

حبيبتي حلم الله يخليك زيت السمسم ماينفع معي لأنه حار وشعري يصير حظيرة قمل..

الله لايحرمني منكم