زورق الكلمة
زورق الكلمة
كيكم بنات انا الحمد لله افطرت عنب وماء والأمور تمام يارب اصبر للأخر لي عوده بعد السحور
هيا اتحمسوا معاي مابقي شي على العيد
فتاة ضد التيار
هلا حبيباتي .. اختي زورق الكلمة 3 ايام مستحيل تنزلين 5او 6 كيلو بس لو شديتي حيلك وراياضه ممكن تنزلين 4 كيلو ان شاء الله
اختي عمري الضائع..اذا سويتي رياضه او مشيتي لمدة ساعه باذن الله مع الالتزام بدون تخبيص تنزلين كيلو باليوم
حبيبتي وليده يلا نبدء سوا مو مشكله انا بديت اليوم وافطرت عنب وان شاء الله نكمل عن نفسي بكمل المده 3 ايام وبرجع يوم زبادي وارجع للعنب كذا لين يخلص الشهر انا قريت تجربة لابو وحده من البنات واخوها استمرو عليه الاب40 يوم ونزل20 كيلو واكثر واخوها 14 يوم ونزل 14 كيلو يمكن لانه شاب يحرق اكثر ..امشي معي 3 ايام واذا خلصناها نكسر يوم زبادي ونرجع للعنب من جديد انا مصممه باذن الله وعن تجربه يابنات اي رجيم ساء كان سريع او بطيئ انا اتكلم عن تجربه مو اي كلام اذا اهملنا يرجع الوزن بنفس المعدل اما اذا وصلتي للون الي تبينه واكلتي كل شي وقمتي سويتي رياضه ومشيتي والله مايرجع لو اكلتي حاشي كامل
اهمشي ياوليده كثري مويه عشان لا تتعبين وكلي زبيب كله بالاخير عنب بس انا احبه فريش تكفين خلينا نتشجع وسوي رياضه انا بنزل بمشي بعد التراويح ان شاء الله لنا لقاء عالسحور

هلا الماسه اي والله خلينا نرفع الهمه سوا ترا كلها باقي14 يوم شوفوا كيف مرت 15 زي الهوا لو ننقص 10 كيلو نعمه كبيررررررررره
دودو ياحبيبتي شكرا عالنصيحه

هلا زورق الكلمه الله يسعدك حمستيني انا كمان تمام ماشي الحال الحمد لله للحين وبنسحر عنب بس هذ اخر مشاركه لي اليوم يابنات اصمدو لبكره الله يسعدكم
توته الدبدوبه
مرحباااا بنات حبيت أنصحكم ترا مدته بس 3 ايام وتوقفي وبعدها اذا تبي ترجعي عادي لانه يضر الجسم اكثر من 3 ايام. بالتوفيق
توته الدبدوبه
مرحباااا بنات حبيت أنصحكم ترا مدته بس ٣ ايام وتوقفي وبعدها اذا تبي ترجعي عادي لانه يضر الجسم اكثر من ٣ ايام. بالتوفيق
عصفورتة بيتنا
انا تحمست اسوي الرجيم بكره انا وزني 74,5
بس قرأت تجارب البنات ماينصحون رجيم العنب
برمضان لان الاكل بالليل ماينقص شي العنب
يتحول لدهون مدري قرأتي عن هالمعلومه ولالا
وتجربتك خير برهان لنا موفقه والله ينحفك على خير