تجمع من تعرض لعملية نصب وإحتيال في دبي

السياحة والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بدخل بالموضوع على طول . ياجماعه الخير اللي راحت دبي وجاها مندوب إعلانات من المتوسطيه للأستثمارات السياحيه وقال لها انتو فزتوا معانا برحله بس بشرط انكم تحضروا الأجتماع ولما تروحون يعرضون عليكم عرض عشان التايم شير ويبيعونكم اسابيع وياخذون منكم فلوس وبعدها إذا تبي تكنسل أو شي يقولون لك مالك شي عندنا هنا انا كلمتهم وانا من ضمن الناس اللي انصب عليهم وخسرت مبلغ وقدره10000 ريال مع العلم انهم قالوا لنا إذا جيتي تبيعين تقدرين تبيعين على الشركه ولما قلت ما أقدر اكمل معكم يالله اشتروا عقدكم وردو باقي فلوسنا قاموا يتحججون بألف حجه وحجه وبعدها مايردون عليك .

يابنات هنا زوجي كلم واحد في السفاره السعوديه بدبي وخبره على الموضوع وقال له لازم توكل محامي عشان نبدأ بالقضيه هم يحسبون اننا نهدد بس كلام بس والله العظيم أني صادقه هذا واحد عتيبي وواحد شمري بالسفاره السعوديه بس لما ماعطونا فلوسنا هددتهم ولاعليهم منا والحين راح نجمع أكبر تواقيع عشان نرفع عليهم القضيه الأسبوع الجاي راح نروح لمركز السفاره السعوديه في الرياض او في اي مكان انتم تبونه والله شفت عندهم اسماء سعوديين كثير عندهم نصبوا عليهم وماعلينا منهم السعوديه بتدفع اجره المحامي واحنا ماعلينا غير نتجمع ونتفق على مكان واحد نروح فيه ونبدأ نرفع الشكوى لهم حسبي الله عليهم هم خوافين الدليل كلامهم متناقض ما يواجهون ويتهربون من الشخص . بالله عليكم انشروا بالببي وبأي موقع واللي تقدر تحط التجمع ذا بالفيس بوك وتحط الأعلان ذا ياليت تفيدنا الله يجزاها الجنه وتتأكد ان لها دعوه بظهر الغيب وهي ساعدة على نصرة المضلوم الله ينصرها على من ضلمها .

أسالكم بالله انشرو بالبلاك بيري لكل من تعرف ومن لا تعرف عن المتوسطيه للأستثمارات السياحيه الله يشتت شملهم . اللهم امين .

وذا رقم حمود الشراري في دبي 00971503398070

بالله انشروا فأي موقع انتم مسجلين فيه عشان الناس تاخذ حذرها واللي انصب عليه ياخذ حقه . ماعليكم غير نسخ ولصق
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم666
ريم666
اناتعرضت لهابجده حاطين لهم مكان بملاهي شلال
وانتم فزتوابرحله لدبي ولاشرم الشيخ
وخوذي ياكلام مالهانهايه
وتعالوالجتمعناالي بفندق ع طريق فلسطين
طبعارحناوضيع وقتناساعتين اوثلاث وهوتقولين بالع راديومطفي
الضحيه الي تدفع يصفقون لها
طبعازوجي ع نيه يقول خلين****رك
وندفع ٧٠٠٠ الف ريال
وقفت بوجه وقلت الرجال لاماعندنافلوس عطينافلوس وحناندفع لك
طبعاهوابداماعجبه كلمي ولاحتي واحدبالميه وطلعنا
المنتظر@
المنتظر@
رفعععععععععععععععع
هوفه1
هوفه1
الله يفرج همكم
نسايم حواء
نسايم حواء
ايوه انا حصلي بدبي بس مارحنا لهم ماارتحت لهم ابدا

واحنا رايحين من دبي مول على الجسر اللي يودي لسوق البحار

وقفنا واحد مصري وانا كنت مستعجله اقولي لزوج امش قال خل اشوف وش عنده

ويقعد يسال اسال بايخه وبعدين قال مبروك فزتوا معنا برحله مجانا اختاروا ماليزيا ولا مراكش ولا مصر ومدري مدينه ثانيه

واخذ اسمائنا ورقمنا ورقم الفندق وقال بس بشرط تحظرون بكرا بالمكان الفلاني

انا حسيت ان فيه غش قلت وش فايدتكم تسفروننا مجانا قال احنا شركه سياحه ونسوي دعايه وبرنامج للرحله واذا انتوا رحتوا معنا واعجبناكم راح تروحوا مره ثانيه وراح توصوا غيركم علينا بس ترى تذاكر الطيران مو علينا

انا قلت لزوجي امش بس ولمى مشينا قال ليش مستعجله قلت انا حاسه انه كذاب

واخذنا الاوراق ولارحنا لمهم الحمد لله
الوفا1
الوفا1
احنا كنا بمول في جده وسالنا كم سؤال وقال انتو.فزتو تعالو بكرا في فندق ورحنا صدع روسنا من القرقره قلنالهم نفكر كم يوم ونردلكم قالو لا لازم الان تقررون ماخفيكم كنا على وشك التوقيع بس ترددنا باللحضه الاخيره الحمدالله كمان بالمدينه اتصلو علينا وعلى اهاي وبيت عمي بس مامشيت علينا