مين عندها افكار حلوه للعيد نبغى نونس اهلنا والاطفال تعالو

الملتقى العام

• اولا السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته سبحان الله امس نستعد لااستقبال رمضان والحين بنص الشهر قرب يودعنا الله يعيده علينا اعواما عديده والحين نستعد لااستقبال العيد عيد الفطر المبارك :icon28::icon28::26:من العيادين قبل الزحمه ذكرتني هالمقوله بخالي الله يرحمه يوم كنت صغيره كان يقولها لخوالي وامي وانا اتعجب من كلامهم :)احسب صدق بيصير زحمه ومانقدر نسلم عليه المهم مالكم بالطويله بصراحه قلت ودنا بافكار حلوه نونس فيها الاطفال بهالعيد والاهل بعد لاني عارفه العيد بس بالصبح والباقي نوم مدري ليه قد وحده منكم سوت افكار وحركات حلوه للعيد او اقتراح تتفضل وتقوله انتظركم يااحلى خوات

11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت اسامه
بنت اسامه
بالفعل حلو الواحد يرتب عمره ويفكر من الحين
انا بالنسبه لي احب افرح الاطفال اشتري اكياس ملونه
واعبيها واذا فيه ريالات جديده احلى وبس
فجر.900
فجر.900
بصراحه الواحد على حسب الامكانيه يعني اذا تقدري ورود بكل ورده تحطين حلاوه هذي للعمر 14سنه يحبو ها الحركات
الاطفال الصغار كيس صغير تحطين ريال وحلاوه اللي على اشكال دباديب وتربطين الكيس بنفيخه اوووف يا بيستانسون فيها
انا اعرف وحده تسوي ها الحركات الاطفال من بدي يصيحون على امهاتهم صباح العيد يقولون بنروح لخاله فلانه بنعيد عليها
وتحصلين بيتها مترووووووووووووووووووس بزران الله يسعدك ويسعدها ومن العايدين قبل الزحمه
منجد ضحكتيني من قلب على تفكيرك بها العباره انه يصير زحمه ومحد يقدر يعيد على التاني هههههههههه
بريطانية
بريطانية
الحمدلله عيدنا غدا عند عم زوجي
وعشا عند خالي
وهذا عيدنا بالفطر
وعن نفسي الله يخلي ريال الجديد خخخخخخخخخخخخخ
بريطانية
بريطانية
الحمدلله عيدنا غدا عند عم زوجي
وعشا عند خالي
وهذا عيدنا بالفطر
وعن نفسي الله يخلي ريال الجديد خخخخخخخخخخخخخ
سما القصيم
سما القصيم
احنا اجتماعنا بالعيد بالليل ومسوين اسئله ومسابقات وهدايا ةالاطفال قلنا لهم اللي يحفظ السور الصغار له هديه وتلقينهم من اللحين متحمسين هههههههههه
اما نهار العيد نسوي هدايا رمزيه يعني كيسه حلوة نحط فيها شكولاتات وحلاو وريالات وكل واحد نعطيه مرررررررررررررررة يستانسون