Hiba Batta

Hiba Batta @hiba_batta

عضوة جديدة

أنا عضوة جديدة وأريد الأفضل للجميع ... ووزني زائد اتمنى المساعدة

علاج السمنة والنحافة

سلام لكل بنات وسيدات حواء الرائعين في هذا المنتدى

انا عضوة جديدة اتمنى ان تكونوا بخير جميعكم، وسوف اشارككم بتجاربي وافكاري التي اتمنى ان تكون مفيدة لكم كما كنتم دائماً مفيدين لي في كل الموضوعات التي تطرحونها وخاصة الكلمات والتعليقات التي فعلاً هي مضحكة ودمكم خفيف ومثل العسل

بصراحة انا عندي مشكلة ويا وزني انا عمري 23 سنة ومن كان عمري 16 وانا احاااااااااول اجرب بالريجيمات (الكيميائي، التخفيف، الايروبيكس، الاعشاب....) ومعظهما ما كنت اقدر اكملهم واكثر مرة نزل وزني فيها كان 6 كيلو بس ...

المهم انا الحين وزني 90 وطولي 153 يعني دبــــــــــــــــــــــــــــــة .... صار كل الناس من اهلي والشغل واصحابي وحتى ناس ما اعرفهم يقولوي دبة لازم اسوي ريجيم !!!!!!!!!!!!!!!!! او اسمع كلمة سمنانة ! خلص طفح الكيل .. جربت قبل يومين ريجيم اندومي بالشطة اللي هو مفروض 3 ايام زبادي 3 فواكة إلخ ... بس ما قدرت على الفواكه صدقوني طلعت روحي ! انا مشكلتي احب الشوكولا والمعجنات والبيتزا والخبز يعني ماقدر اكل وجبتي بدون خبر او مايونيز ..وطبعا ما اسوي رياضة لان دوامي ما يساعد فهل عندكم اقتراحات يا خواتي العزيزات ؟ وبعدين المشكلة عندي مناسبات مهمة في الشهرين الجايين ..عندي عرس صديقتي بعد فترة قصيرة ولازم اكون بعدها احلى وحدة بالعرس إذا ضعفت !!!!!!!!!!

بلييييييييييييييييييز ساعدوني واقترحو شلون انقص 40 كيلو بشهرين يعني 20 بالشهر ؟؟

نفسي :icon28: على نزول وزني بس صدقوني مرات اوصل مرحلة ابكي من الاحباط والفشل والمشكلة ان السمنة عندنا بالبيت وراثية والاكل الحمدالله موجود قصدي المسمنات موجودة ....

انتظر ردودكم بفارغ الصبر عزيزاتي :confused:
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلال202
دلال202
الله يعنينا
اختي ما في غير الرجيم وانك تتحملين وتقاومين
طالما اتحبين المعجنات انصحك اتسوين رجيم الكربوهيدرات او تخفيف الاكل للغاليه جوردن
ما ابي احبط بس 40 كيلو في شهرين صعبه وااااايد
نابلسية في جدة
الله يوفقك حبيبتي ..
ريجيم الكربوهيدرات , ريجيم الخطة السداسية و ريجيم السعرات كلها فيها خبز ..
اختاري اللي يعجبك..
و بالتوفيق ..
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
أنا أنصحك في نظام السعرات الحرارية تراه أصح نظام وأروع
Hiba Batta
Hiba Batta
شكرا كثير عزيزاتي على ردودكم واهتمامكم
فعلاًَ احس نفسي بين اخواتي وكلنا هدفنا واحد هو فائدة الآخر واتمنى الكل ما يكون عندها مشكلة السمنة مثلي :(

نفسي مرة اقتنع بريجيم واسويه ! بس مشكلتي امل بسرعة ، شنو رأيكم اشتري آلة المشي حتى استعملها بالبيت لاني ما حب اروح الجيم ولا احب امشي على الكورنيش اصلا الجو حر بالامارات الحين ؟ فشنو رأيكم ؟
عمرة الأنصارية
انا عندي نصيحه نمشي انا وانتي مع بعض وانا بشجعج شو رايج

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عن نفسي احي امشي بالحر احس اني سويت مجهود

والله مليت من كثر مامشي روحي :icon33:

:icon33:

:icon33:

:D