بنااااااااااااا اااااات لوسمحتوا

من بداية رمضان وانا نفسي اسوي دونات بس سويت كل انواع الحلا بس الدونات

لااااااااااااا -ونفسي وحده من خواتي الحبيبات تعطيني وصفه مجربه وتكون مضمونه وابي الدونات تكون هشه ومنفوشه عشان اولدي يموت عليهاااااا

بس مااااجربت للحين خايفهمااااااا اا تضبط معاي تكفوووووووووووو ن واتفشل منه

لاني واعدته رااااح اسويهاااا على يوم وهذا اللي مخليني متردده ((فهمتوني تكفوووووووون))

واللي تعرف طريقة دونااات بالفرن عفيه لااااا تقصر معاااي

اهلين اختي الدونات لاتشيلين همها ترى مرة سهلة شوفي اي عجينة فطاير تظبط معك اضيفي لها حبة بطاطس مسلوقة ومهروسة +بيضة حطيها بالخلاط مع الما والزيت وباقي المكونات ماعدى الدقيق اخلطيها زين وبعدين خليها تخمر وبعده افرديها وخلي سمكها ثقيل وقطعيها بقطاعة الدونات المعروفة وغطيها وخليها ترتاح وبعدها اخبزيها بالفرن وقبل ما تتحمر من تحت يعني مجرد ما تنشف وتقدري تشيليها طلعيها من الفرن وتكوني مسخنة الزيت حاااار اقليها وحمريها رووووووووووعة ماتشرب زيت كثير وتكون خفيييفة وحليها بالسكر البودرة مع القرفة او بالنستلة مع القرفة لازم القرفة هي الي تميز الدونات بالطعم المحبب
اتمنى اني افدتك وبالعافية مقدم
مشكووووووووووور ه حياتي وصفتج رووعه -بس اشلون يعني اسويها بالفرن وبعدين بالغلي -مرتين يعني -
شوفي ياقلبي الدونات اللي اسويها مرة مظبوطه
كوبين دقيق ملعقه خميرة رشه خفييييفه ملح ملعقتين سكر ربع كوب حليب بودرة فنجان قهوه زيت وحبه بطاطس مسلوقه ومطحونه ناعم تعجنيها بالمويه الدافيه حتى تتكون عجينه متماسكه خليها تخمر وشكليها وأقليها
انا عقدتني الدونات

جربت بللفرن
جربت
مقليه
جربت
محشيه
جربت كل الانواع والاشكال
ماعطتني نتيجه مرضيه
ماعدا مره وحده طلعت حليوه
بس مو ذاكره الطريقه ابددد

حبوبه
طلبيلهم كرسبي كريم من النت ولا دانكن خخخخخخ<<<ينقال لج اني حليتها الحين

وصج عجبتني طريقه الموقع مال طلبات المطاعم مالكم
ربــي
كلما فكرت بكتمان حزني..ارعبني قولك(وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم)

وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع تذكرت قولك(وبشر الصابرين)

فيرعبني ان يضيع بوحي اجر بشارتي

يارب انت عالم وقادر فأني اسألك صبرا وعوضاً

الساعة الآن 05:22 .