اهلين اخواتي

عندي مشروع بما اني لم ارزق بااطفال
مااحب اشتغل الا اشيل الاطفال اغير لهم وكيذا اموت فيهم

رجاء الاحد يضحك علي
انا عندي قسم مجلس رجال ودي احط فيه اسرة اطفال والعاب اطفال واصير استقبل الاطفال الوحدة اذا عندها زواج تحطة عندي اطفالها واصير معهم منها اشغل وقتي بالاطفال لاني احبهم حب
طبعا انا اغلب عيلتنا اذا سافرو اطفالهم عندي لاني احبهم
قلت لو افتح هالمشروع بما اني سعودية وبيتي راح يصير معروف وتجي الوحدة تشوف بيتي تتوقعون انجح ولالاء

بدون تجريح يابنات تكفون اخواتي ضحكو علي قالو مو بحاجة هالوضيفة قلت الا احب الاطفال اغلب وقتي معهم العبهم اللعب معهم اموت فيهم طيور الجنة اسميهم

وكيف انزل يعني انزل بالنت صورة بيتي وصور الغرفه للاطفال ؟؟؟؟؟؟
وهل الناس تتقبل الوضع ولالا يخافون
وكيف المال بساعة يعني بساعة اخذ المبلغ بما اني اراعهم وكيذا
تكفون مرة محتاسة

أللهم قد حضر شهر رمضان وقد أفترضت علينا صيامه وأنزلت فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان أللهم أعنا على صيامه وتقبله منا وتسلمه منا وسلمه لنا في يسر منك وعافية إنك على كل شئ قدير

أللهم إجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه من نوم الغافلين وهب لي جرمي فيه ياإله العالمين وأعف عني ياعافيا عن المجرمين

أللهم قوني فيه على قامة أمرك وأذقني حلاوة ذكرك وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين

أللهم أرزقني فيه الذهن والتنبه وباعدني فيه من السفاهة والتمويه وأجعل لي نصيبا من كل خير تنزله بجودك يا أجود الأجودين

أللهم قربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين

أللهم إجعلني فيه من المستغفرين وإجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين وإجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين وأجعلني فيه من أوليائك المتقين برأفتك ياأرحم الراحمين

اللهم أعني فيه على صيامه وقيامه وجنبني فيه من هفواته وآثامه وأرزقني فيه ذكرك وشكرك بدوامه وبتوفيقك يا هادي المضلين

أللهم أرزقني فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وافشاء السلام وصحبة الكرام بطولك يا ملجأ الآملين

أللهم آمين يارب العالمين

السلام عليكم

اولا الله يرزقك من صلبك 10 اطفال اولاد وبنات صالحين متعافين بارين آمين

ثانيا ليش نضحك عليك ،، المشروع جدا ممتاز ،، وانا سمعت عن وحده مسوية نفس فكرتك

ثالثا لازم تفكرين في الموضوع من جميع النواحي ، ترى المسألة مهوب مسألة مكان وكم لعبة وخلاص

حطي في بالك انهم عيال الناس ، يمرض واحد فيهم او ينعدي احد من الثاني ،،، يطيح احد ، يجيه شي لا قدر الله ،، احد يصير عنده حساسية من اكل معينة ،، وهذي كثيرة

رابعا ،، حطي في بالك انك راح تنشغلين ، يعني مثلا وحده عندها زواج ، وحطت ولدها الساعة 10 وما رجعت الا الفجر هل انتي مستعدة !

خامسا ،، هل زوجك موافق ،، وهل تقدرين توفقين ما بين بيتك وبينهم ، تراهم اطفال يبغى لهم اهتمام وزيادة انهم مهوب عيالك ، يعني الحرص بيكون اكبر
انتي استخيري و فكري في الموضوع زين وادرسيه واسئلي وابحثي بشكل مكثف والله يوفقك آمين
8
8
جزاك ربي كل خير
الله يوفقك
فساتين بنوته روعه ونظيفه للبيع

الساعة الآن 12:43 .