اكتشاف محل عطورااااات روعه في جده

المكياج والعطور

اخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ابي احكي لكم عن تجربتي الشخصيه مع محل عطور بجده في سوق الحجاز 1 اللي بجانب سوق لمسات بصراحه قبل رمضان رحنا ندور فساتين عشان زواج اختي واحنا ندور في المحلات مرينا من عند محل عطورات اعطونا ورق ورشو لنا في عطرين حطيت الورقه اللي فيها عطر في الكيس اللي فيه الفستان ووصلت البيت وطلعت الفستان وبصراحه ريحته عطر من نفس ريحت العطر اللي في الورقه علقت الفستان بالدولاب والورقه حطيتها بالشنطه اليديوه بعد يومين فكيت الدولاب والله ريحته روعه من نفس الريحه اللي في الورقه
اليوم الثالث ارسلت زوجي للمحل يسال عن العطر وعطروه رجالي في ثوبه والله جلس يومين في الثوب
وقبل امس رحت انا واخواتي واخذنا من عندهم مجموعات مرررررررررررره روعه عندهم عطورات ولوشنات وخمريات وبودرة جسم وعندهم قسم لانجري وبجايم بس ماسالت عن اسعارها وعندهم تجهيز هدايا للمناسبات بصراحه اخذت عطر اسمه فنيليا مره روعه واخذت عطر اسمه فجن واخت عطر لزوجي مره روعه اسمه رالندق المحل يشبه بدي شوب او نكتار عطوراتهم ومنتجاتهم خاصه بنفس الاسم السر الوردي او روز سكرت.............
اللي تبي الوصف سوق الحجاز (1) بجده بوابه رقم 4 اسم المحل السر الوردي او روز سكرت باالانجليزي
بالتوفيق للجميع.
16
8K

هذا الموضوع مغلق.

جروووح إنسانه
يعطيكي العافيه بس ماقلتيلنا الاسعار كيف
ام رورو5566
ام رورو5566
اسعارهم معقولع الفانيليا 50 ملي بــــ 75
والفجن 97 ريال
والعطر الرجالي 112
وجارتي اليوم كلمتني اخذت من عندهم هدايا لااهلها من عندهم