شوفي ياقلبي كنت اسوي بعجيت العشر دقايق وكانت تضبط معايه لكن لمن دقت عجينت اختي عفت عجينه العشر دقايق معاها وصرت اوسي بعجينت اختي مثل طريقتها ,, وربي لدرجه امس ارسلت لاهل صاحب زوجي ,,والله اخت على طول اخذت المقادير ولطريقه مررررررره عجبتهم وما طول عليك راح اقولها لك بالتفصيل الممل ,,,
اول شي انا استخدم الكاس تبع الجبنه السائله ابو سبع ريال
والملعقه تبع الاكل العاديه ,,,
اول شي تجيبي زبديه افضل تكون بلا ستيكيه ولها غطايه وتحطي فيها كاس مويه دافيه وتذوبي فيها ملعقه خميره فوريه و3ملاعق سكر وذرة ملح وخمس ملاعق حليب بودره وبعدين تحطي كاس دقيق كويتي وتخلطيها بالملعقه طبعا راح تكون رخوه وشبه سائله مثل تبع اللقيميات وتغطيها ودخليها في الفرن او الدرج لمده ربع ساعه او عشر دقايق لحد ما تنتفش وبعدين تضيفي عليها نص استكانة شاهي زيت وكاس دقيق وتعجني تعجني لحد ما تتمطط عليك وكل ما تلصقت حطي في يديك شوية زيت واعجني راح تكون معاك لينه ومطاطيه وخبطي فيها واضربي فيها وفي الاخير شيليها واخبطي فيها في الزبديه ثلاث مرات او على قد ماتبي لان كثر الخبط يخليها تكون لينه وهشه مثل القطن واتركيها بعد ما تغطيها وترجعيها في الدرج لمده ربع ساعه وبعدين عادي استخدميها واذا بتفرديها افرديها بيدك افضل من النشاااااااابه وقصصيها مثل ما تبي وقبل تحطيها ولعي الفرن خليه حار لمن تدخليها خليك واقفه عندها لانها بسرعه تتحمر من تحت وبعدين من فوق وبعدين بعد ماتطلعيه من الفرن بسرعه اكتميها بقصدير او في حافظه ,,,واتمنىى تجربيه وتعطيني رايك فيها ,,,
غجيتة العشر دقائق وبس
عجيتة العشر دقائق وبس
انا جربت طرق وايد يا تطلق يابسه يا زيتها كثير يا ما تخمر
بس يوم جربت طريقه العضوه هذه اعتمدتها انا و عايلتي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3178863
[IMG][/IMG]

ربي سخرلي زوجي و ذريتي و الارض ومن عليها ولكل من دعتلي
انتي ياحلوه
عجينتك مافيها اي مشكاه المشكله انك ماتغطينها بعد ماتخرجينها من الفرن
لو استخدم الدقيق الكويتي والعجينه مضبوطه ولا اغطيها صارت يابسه

الساعة الآن 12:36 .