الماوس

الماوس @almaos

عضوة جديدة

موضوعين في موضوع !!!!!

الأسرة والمجتمع

:27: هلا بالجميع وعندي استفسار ودي استفيد من الي تعرف طبعا تعرفن ان الانسان يحتاج لفترات استرخاء في يومه وكذلك الزوجه وزوجها في لحظات مع بعض يحتاجون الى جلسه شاعريه وهادئه وانا ولله الحمد لاابحث عن سعادتي في غضب ربي يعني انا مااسمع موسيقى واغاني ابد ولله الحمد وكذلك زوجي لانه والله احس بضيقه غريبه غير طبعا الخوف من معصية الله فسؤالي كيف نستبدل الحرام وهو سماع الاغاني وانا ولله الحمد لااسمعها بالحلال يعني ماهو البديل الحلال للحصول على لحظات استرخاء ......صوت الماء ، العصافير ‘الشلالات اعرفها فيه شئ ثاني قولوا اذا تعرفون والاناشيد الاسلاميه اسمعها بس في السياره في المطبخ بس اكيد ماتصلح للاسترخاء ابد واللحظات الحالمه بين الزوجين ولا وش رايكم ياملتزمات ؟؟؟؟؟؟ ثاني شئ انا عصبيه وزوجي نكدي بمعنى الكلمه وابتسامته وانشراحه امر صعب المنال على الرغم انه هادئ وغير عصبي وغير متطلب ابدا يعني مريح مومتعبني كزوجه اخدمه بس متعبتني نفسيته مزاااااااااااجي يوم فوق هام السحب وهذا نادر الحدوث ويوم اسفل سافلين ولكن بصمت ذبحني صمته حتى لو سالته يرد بالاشاره اويهز راسه ودايم كئيب ويتامل بالحياة وعابس اغلب الاحياتن وكانه عايش لحاله وانا امام هذا بين امشي الموضوع واعيش عادي واحيانا اطفش واتهاوش معه واعصب بلحيل من بروده ولامبالته واكتئابه وعدم اقباله على الحياة على الرغم ان الله اجزل لنا بكل شئ ولله الحمد والمنه اااااااااااااه يالله المستعان وشلون اتعامل مع هالنوعيه ودايم افكر اقول سبحان الله فيه احد اجتماعي بزياده وبشوش وخدوم ومتفائل على الرغم من ظروفه وفيه احد عبوس بزياده واقول ليت من عجنهم مع بعض عشان يعتدلون اثنينهم ويقولي مشكلتك عصبيه !!!!!بعذري والله لو ارتفع ضغطي انا احب الحرك المرح الاجتماعي والمؤمن القوي خير واحب من المؤمن الضعيف الي بس يونون الحمدلله والشكر لاتخلنن لو بالمشاركه والله ضايق صدري لااله الا الله ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري والمسلمين ...
4
436

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماما البنات
ماما البنات
اذا كنت لا ترغبين في سماع الاغاني استمعي الى الموسيقى دون كلام
لاارى في ذلك حراما
بالنسبة لطبع زوجك
الطبع صعب التغيير فلماذا لاتحاولين التاقلم معه
لا داعي للعصبية وهاوشيه بلطف ورفق قد يتجاوب معك مع الوقت
أنشودة المطر
أنشودة المطر
ماما البنات ..

الموسيقى والمعازف هي الحرام ياغاليه وليس الكلام ..

وطبعا الاغاني اللي كلامها فيه فحش هذي ايضا حرام كلامها ..

يعني حبني واحبك واموت بهواك وغيرها من كلمات الاغاني اللي فيه فحش وفجور ايضا حرام ..

جزاك الله خير يا أخيه على اجتهادك ..

وكثر الله من امثالك يالماوس ..

صادقه اختي اصلا اللي يدور راحته في المويقى والاغاني يبتليه الله بوحشه في قلبه ..

:26:
ماما البنات
ماما البنات
لماذا الموسيقى حرام
عندما تكون موسيقى هادئة وليس فيها كلام وخاصة مبتذل لماذا حرام
الماوس
الماوس
مشكوره اختي ماما البنات وطبعا الموسيقى حرام والكلام الفاحش المبتذل حرام وسؤالك لماذا حرام لانه مزمار الشيطان وفيه حديث صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما معناه انه لايجتمع حب القران وحب الغناء في قلب واحد وسابحث لك عن الادله واكتبها انشالله للفائده .....ونصيحتك بالنسبه لزوجي فعلا انا اطبق سياسة التاقلم ولكني انجح مرات واطفش حينا ...حبيبتي انشودة المطر اولا لقبك جميل جدا ويبعث على الطمانينه والاسترخاء ثانيا انا احبك في الله واعرفك من خلال ردودك وادعو الله في هذه الساعة من الفجر ان يهبك الذرية الصالحه عاجلا غير اجل ويرزقك برها واحسانها ويعينك على تربيتهم التربيه الاسلاميه الصحيحه واوصيك بسماع شريط طرق لابواب السماء جدا رائع للشيخ بندر المشاري وقراءة كتاب لاتحزن للشيخ الدكتور عايض القرني ثالثا جزاك الله على حسن تجاوبك وردك ...