حنين وطن
حنين وطن
ياعمري كيف قوى قلبك صغيره اسم الله عليها
حلآ جدهـ
حلآ جدهـ
اولا الفلبيني والفرنسي ومن هالكلام لا

اذ تبين تسوين برازيلي او امريكي غير كذا اعرفي انه مب اصلي وماراح تطلع لك النتيجة اللي تبينها

وبعدين الكيراتين الاصلي بدون ريحة فانيليا ومن هالكلام

الفانيليا والشوكولاتة والفراولة هذي مب اصلية وكلها فرد صناعي وتخرب الشعر

انزين انتي حبيبتي كان سألتي البنات وسألتي عن تجاربهم وسألتي عن افضل الانواع

ان شاء الله يرجع شعر بنتك مثل ماكان
راجيةنعيم الجنة
انا سويت فرد كيراتين الابخره كانت شي طبيعي ولكن ما يستفيد الشعر هذا شي غريب بصراحه بالتاكيد ان الكوافيره كان استشوارها سيء جدا علشان كذا ماستفاد شعر بنتك طبعا خطر تحطي كراتين مره ثانيه الا بعد مرور شهر على الاقل والا راح ياثر على بنتك وشعرها الحل الوحيد انك تسويلها فرد بمكواة السيراميك لو فيه باقي شي من الكيراتين في شعرها راح يثبته السيراميك لها ورجاء لاتسوي كيراتين عند وحده ماتعرف او ما تخاف الله لان فيه نوعيات سيئه نسبة الفورمالدهايد كبيره فيها وهذا يفسر الابخره والدخان الكثير وهذه الماده كثرتها تجيب السرطان لاسمح الله واذا كان الفرد بالسشوار غلط او مكواة السيراميك غلط راح تحرق شعر بنتك وهذ طفله يعني حرام كل هذي المعالجات بهذي السن الله يمتعها بالصحه والعافيه
انا سويت فرد كيراتين الابخره كانت شي طبيعي ولكن ما يستفيد الشعر هذا شي غريب ...
جزاك الله خيرا وحرمك ربي على النار:26:
طريقتها في علاج الشعراول شي اغسلته بعدين استشورته بعدين وضعت الكريم وخلته تقريبا ساعتين بعدين استشورته بالسيراميك بعدين 3ايام سيراميك واليوم الرابع تروشت
واناقرأت بالنت انه افضل شي الفلبيني
وسويت له وهي بهالعمرلانها والله غاثتني تبي شعرها يصيرناعم زي بنات خالاتها وزميلاتها بالمدرسة
وقلت ابيها تفرح وانا ماعندي غيرها:(
راجيةنعيم الجنة
لاحول ولا قوة الا بالله والله انا شميت الابخره لين انتفخت كبدي الله يستر بس لا تجيينا هالامراض بسببهم
لاحول ولا قوة الا بالله والله انا شميت الابخره لين انتفخت كبدي الله يستر بس لا تجيينا هالامراض...
جوزيت اعلى الجنان والله يحفظك ويحفظ بنتي من كل شر والله خيرحافظ
راجيةنعيم الجنة
لا الكيراتين الفلبيني مو زين لان اغلبه فرد فالمعالجه والاستفاده راح تكون بسيطه على حسب ماقريت من كلام وحده مختصه
لا الكيراتين الفلبيني مو زين لان اغلبه فرد فالمعالجه والاستفاده راح تكون بسيطه على حسب ماقريت من...

جوزيت اعلى الجنان يارب