خواتي شو أحسن صالون للعرايس في دبي أو الشارجة

الأزياء والموضة

خواتي

عندنا عروس متوسطة الجمال

وتبى تطلع في عرسها قمر ...

شو أحسن صالون في دبي أو الشارجة يعدل العرايس ..

أرجو أن لا تبخلو علينا .. العروس متأزمة
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MaZiOoNaH
MaZiOoNaH
الغاليه انا بموت واسوي لعرسي عند مركز الروعه في الشارجه بس لاني من بوظبي ما اقدر

لانها اتيي للعرايس بــ5000 درهم وصعب اروح لها لاني من النوع اللي اتعب بسرعه وبين عليه اني تعبانه ومرهقه من طول الطريج فقلت خلاص راحت علينا

لكن هي تسوي بـ2800 للي في الشارجه واظن انها رخصت لي لين 2500 بس اتطلعج ملكان وترى مب خساره فيها ... انا شفت شغلها على الطبيعه يجنن بمعنى الكلمه وحلو شغلها سواء كعشان يوم تطلعين في ليلة العرس جدام الضيوف او لريلج يوم بيدخل عليج لانه رسمها دقيق جدا وتدرجها فظيع وفي نفس الوقت بارز من بعيد ... وكل ما تطالعينه اكثر تحسينه احلى من قبل

وطبعا في دبي في وايد صوالين حلوه لكن انا عن نفسي ما احب اوصف لأحد شي ماشفته أو بس سمعت عنه ... في واحد مسويه فيه ربيعة اختي اللي اعرفه انه في دبي بس ما اعرف وين بالضبط بسأل اختي وين كانت مسويه ربيعتها وبخبرج .. وهذا بعد كان روعه وخلوا العروس مثل اللبنانيه يوم عرسها ... والكل انبهر من جمالها وهي في الطبيعه شكلها عادي جدا بس طبعا مب شينه ^__^

اتمنى اكون افدتج
The Bee
The Bee
الغالية جبال وسهول

انصحج بصالون ايمان الي في شارع الضيافة واااااااااايد روعة
في دبي طبعا اسألي وتاكدي
masha3er_uae
masha3er_uae
صالون مورا في دبي رقم واحد وااااايد روعه وهو في الجميرا وصالون تيريزا في بوظبي للي يحبون المكياج الناعم
masha3er_uae
masha3er_uae
اختى المزيونه اذا انتى من بوظبي انصحج بصالون تيريزا انا من الشارجه وللاسف ما عيبنى أي صالون فيها الصالونات الحلوة في دبي بس بسالج بالنسبه لصالون روعه قصدج اللي في الشهباء ومنو تسوي مكياج حلو عندهم؟؟
كلمة همسة حرف
كلمة همسة حرف
هلا والله اختي

هاي اول مشاركة لي

بس اذا تبووون العروس يغيرووونها عدل

صدقيني

والله ما راح تندموون

غوطيس اللي حذال مركز الواحة في دبي

العروس روحها بتتخبل على شكلها

وتراني انا سويت هناك يوم عرسي

ريلي تخبل علي

وأنا اللي ما يعيبني شي غيرتني عدللللل