والله العظيم لا اتصدق عنها اللي ترد علي بخصوص حضانه للاطفال

الطالبات

السلام عليكم

انا سالفتي سالفه انا منقطعه عن الدراسه درست الابتدائي بس ثم تزوجت وعمري 16 بسبب البابا الله يهديه وانا مرره اموت في المدرسه واحب اتعلم المهم درست المتوسط مع زوجي منازل والحمدلله انتهيت والحين بدرس في تعليم الكبيرات ثانوي وانا الحمددلله تخرجت من المتوسط بامتياز المهم والله يا بنات ان اممممممم اش اقول هذي العطله ما اتهنيت فيها كلها قهررررررر في قهر معاناه مع زوجي انا عندي ولد ويوم كنت في المتوسط عشاني منازل مرررره انزله عند سلفتي ومررات عن امه والله تقطعت دراسه وبيت و زوج وولد حاله بس الحمدلله انا اقدر اوفق بين المدرسه والبيت والبيت انظفه اول باول وكل شي ورده المهم العطله كلها قاعده اقنع زوجي اني ادرس الثانوي انتظام لان الثانوي ما يبيلها لعب لازم اول باول ومذاكره عشان اجيب نسبه حلوه المهم والمشكله ان المدرس اللي جنبنا لاني في جده حي الصفا ومدارس تعليم الكبيرات في جده 3 بس وحده في الصفا وحده في السامر والثالثه اهليه المهم سجلت في اللي جنبي وبعد ما سجلت رفض زوجي اقسم بالله ان ارتفع ضغطي وطول العطله وانا اشحث بكل انواع الطرق تخيلوا نفسيتي زفت لاني ابكمل الثانوي وان شاء الله بكمل الجامعه واتخصص انجليزي باذن الله المهم وبعد ما حطيت امال رفض الى اول يوم برمضان وبعدين اقتنع وبعدين رفض طول رمضان وانا نفسيتي تعبانه وابشركم وافق والمشكله ولدي وقلت ابحطه بحضانه ووحده من صحباتي تقول في حضانه في التحفيظ ورخيصه مررررره ب500 في الترم الله يجزاكم الجنه ساعدوني عندكم ارقام ابي اتصل واستفسر لاني مسافره ولا اني راجعه الا عل المدارس ودعواتكم لي تتيسر لي اكمل دراستي اللي تعرف حضانه في الدور حقت التحفيظ ودعواتكم لي بتيسير دراستي وتحقيق اللي ابيه وتكفوووووووووووووووووووف الفززززززززعه بسرررررعه لا يغير رائه:06::06::06:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمياء غير
ام لمياء غير
والله ماعندي علم موفقه طيب دقي علي 905
وقلي اسمه وسالي
شرقاويه الحلوه
وين البناااااااااااات
شرقاويه الحلوه
وينكم ردو عليا يا رب فرج كرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررربتي
غلاة زوجها
غلاة زوجها
والله حبييبتي ودي اساعدك بس ماعندي خبر
طيب المدرسه اللي راح تدرسي فيها مافيها حضانه او روضه
مو مشكله حبيبتي لوخليتيه عندام زوجك اكيد ماراح تقصر معاه هي كم ساعه وانتي راجعه لبيتك
شرقاويه الحلوه
ام زوجي ما تبي ولدي وانا ابي حضانه سعرها معقول الله يجزاها الجنه اللي ترد عليه