انا اشتريها بس مااشوف فيها صدا
يااااااااارب ياكريم عوضني باللي فقدتهم ارزقني عاجلا غير اجل ياااارب بالذريه الصالحه يااااكريم
تكفوووون لاتنسوني من دعواتكم بان الله يرزقني
ابي طفل اضمه ويقول لي ماما
غريبه والله كم مره اشتري منها ولا شفت شي بالعكس حلوه ومتماسكه يمكن من تخزين المحل اللي شريتي منه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اقتباس مشاركة  (حجازيه كول)
انا اللي لحظته ان كل انواع القشط الرخيصه زي كذا
ويوم شفتها زي كذا ماتوقعت صدا شكيت انه سائل زي التوفي يطلع منها من الحراره
مره كنت مستبعده فكرت الصدا

حتى انا نفس كلامك اقووول
واصلا بالعقل لو انه صدأ > كان شفنا العلبه مصديه من تحت من داخل ( شلون المويه مصديه ومافيه صدأ بالعلبه من الاساس) (والصدأ تطلع منه ريحه بعد ..> اهي ريحتها طبيعيه)
قبل لاتسبون وتلعنون تأكدووو من الشي ترا بعد حرام عليكم اتقوو الله وانتم في هالشهر الكريم
انا مع صااحبه الموضوع فعلا هالقشطه بالذات مو طبيعيه اصلا حتى العلبه من برا منهريه على وشك تصدي وما انتبهت عليها ويووم رحت البيت افتح الكيس كنت شاريه مجموعه منها قشطه وحليب مركز كان عليهم عرض في بنده الا الكيس ريحته عفففففن نفس العلبه مو اللي جوااتها شكلهم كاانوا مخزنينها في مكااان وسخ غسلت العلب وجففتها وفتح وحده شكلها وريحتها الله يديم النعمه مو طبيعيه هالكلام من كم شهر تقريبا 6شهووور والغريب بنده ماتسوي عروووض القشطه والحليب المركز الا على هالنوعيه رويال كلوب
لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
انا برضو اشتريتها وما شفت فيها اي شي بالعكس بردتها حطيتها في الثلاجة وصارت متماسكة وشكلها وريحتها طبيعية جدا

الساعة الآن 05:06 .