الي عندها خبره بولاده سابقه تتدخل تعلمنا احنا البكريااااااااااات

الحمل والإنجاب

:) السلام عليكم اخواتي
الي عندها خبره ياريت تفيدني و تفيد كل بكريه مثلي عشان تكون عندنا فكره

اخواتي انا حامل با الشهر الثامن و اريد اعرف من يجي موعد الولاده شنو احس يعني شنو الاعراض الي احسها و على طول اروح للمستشفى انا سمعت انه الم مثل الم الدوره يعني اذا حسيت بالم مثل الم الدوره على طول اروج مستشفى لو انتظر شويه يعني اذا كان يروح و يجي و لا كيف لانه انا مااعرف و انا في غربه و بغير بلد و ماعندي احد من اهلي و ماعرف شي و با النسبه للمستشفى شو اخذ و ياي يعني حق النفاس مااعرف يعني اخذ الويز و للبيبي و هل اذا سويت خياطه رح يألمني و قت الخياطه او مرح احس فيه و بعد الخياطه عادي اقدر اروح عزكم الله حمام و اقدر اتسبح يعني اخذ دوش لو لا و الكفروض كم ابقى با المستشفى اسفه طولت عليكم:42:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرستالة الايمان
, و ينكم
رنين صوتك
رنين صوتك
رفع
ام الحلوه ليلاس
ربي يهون عليك ويا الغلا سوي بحث عن اعراض الولاده وجميع ما ذكرتيه راح تلقين جميع المعلومات الي تفيدك وبنات حواء ما قصرو كتبو كثير في هذي المواضيع
ورده الكونm
ورده الكونm
الولاده تساهيل من رب العالمين مو شرط يصير الم .. انا دخلت المستشفى واعطوني طلق صناعي يعني من وحده لوحده يختلف حبيبتي

ووقت الخياطه ماتحسين بشي لانه بيكون مبنج المكان

لكن بعد الولاده ماتقدرين تقومين وتمشين زين تحسين مافي توازن ودوخه يعني لازم يكون احد عندك يساعدك بالترويش والمشي وغيره ..

وخذي معاكي شنطتين للمستشفى شنطتك وشنطه البيبي

بشنطتك خذي الفوط الصحيه و4 غيارات كامله للاحتياط يمكن تقعدين بالمستشفى لاقدر الله مثل ماصار لي ..

وشنطه البيبي خذي البامبرز وغيارات ولفااات له

والافضل تاخذين ادواتك من شامبو وصابون وكريمات للاحتياط

ان شاء الله اكون افدتك ..
حنان 999
حنان 999
ياحبيبى غالبان البكر تكمل اشهر التاسع ولا يروحين على طول الااذا استمر الالم يعنى مايفرق وقت كثر وسوىبحث الله يهون عليك