جــرح

جــرح @grh_7

عضوة جديدة

المقارنة اااااااااااااااااه يالمقارنة

الأسرة والمجتمع

بنات تكفون علموني حطوا مكانكم بمكاني
طيب انا وسلفتي واهل زوجي شرينا فرن نفس بعض تكنو غاز
وانا فرني خرب وحق خوالي بس فرن سلفتي نظيييييييييف ماشاء الله وزين
وزوجي راح وجاب صيانة وقال شيكو على الفرن وصلحوا شيكوها كلها ومدحو فرن سلفتي وقالوا نظيف وحلو المهم صار زوجي يمدح في فرنها
وانها هي ذربة وانها نظيفة وصرت ويقول على حسب الاستعمال يعني حطني انا الوسخة وماعرف استعمل شي وعربجيه
وانا والله دايم شغالة اهلي واهله عندي خربوا علي فرني والمفاتيح طاحت ووووو
المهم انا اللي قاهرني ليه يقول انتي ماتعرفين وووووووو ويقارني فيها مو قلة ادب عطوني الحل وش رايكم وش اقولة وش اسوي خير وكل شي يقارني فيها خيييييييييييييييييير هو متزوجني ولا متزوجها ولية يقارني فيها مع العلم انها اكبر مني وكبيرة عمرها 38 وانا توي عمري 22 علموني وش اسوي بس انا ذربة بالطبخ انا مقهورة منه انا ماعلي من سلفتي انا مقهورة لية يقارني فيها خيييييييييييييير
وش اسوي وقولو لي وش اسوي معه لية يقارني بالناس خير :icon33::icon33::icon33:
35
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة عمررررررررري
طنشي يالغلا لو قلتيله بيقولك تغارين منها ؟؟ والله هذولي هم الرجال مهما مدحو ماعليك منهم وانتي واثقه من نفسك خلاص ,, بالذات هالزمن ينفع التطنيش وبقووووووه ,, والله يسعدك .
غناتى يوسف
غناتى يوسف
صارحية قليلة نفس الكلام الى كتبتية الان فى وجهه وقوليلة وين الاحترام ترضى اقارنك بزوجها يعنى ترى الرجال ماتجى الابالعين القوية ويمكن حد يفيدك غيرى شكرا
عبيرالورد2
عبيرالورد2
الي زي نوعية زوجك لاتمدحين عندة احد
يعني انا استغرب كيف عرف ان فرن سلفتك كويس ؟؟
المهم قوليلة ماخرب فرنها لانها ماتستعملة يعني ماتطبخ
وحاولي ماتمدحي عندة احد لانة يتاثر ويقارن
@ديزني لاند@
@ديزني لاند@
الي زي نوعية زوجك لاتمدحين عندة احد يعني انا استغرب كيف عرف ان فرن سلفتك كويس ؟؟ المهم قوليلة ماخرب فرنها لانها ماتستعملة يعني ماتطبخ وحاولي ماتمدحي عندة احد لانة يتاثر ويقارن
الي زي نوعية زوجك لاتمدحين عندة احد يعني انا استغرب كيف عرف ان فرن سلفتك كويس ؟؟ المهم قوليلة...
فعلا نفس الكلام الي بقوله
قولي فرنها نظيف لان ماعمرها استخدمته الا قليل
وماتطبخ كثير عليه
نقاط في نقاط
نقاط في نقاط
رفع سبحان الله وبحمده