thmar
thmar
ربنا يوفقك
حبيبتي مثلا الشربة كشنة البصل خليها تحمر لين تصير بني وبعدها حطي صلصة السعودية مقدار ملعقة وحركيها مع البصل الى ان تحسي لونها صار اغمق ولصقت شوي بالقدر بعدها حطي اللحمة وقلبيها وبعدها حطي ماء مغلي بحيث يغطي اللحم واضغطيها بالقدر نصف ساعة وشوفي ان طعمها جنااان وعلى فكرة دي الطريقة تنفع لجميع الطبخات حتى الكبسة
طبعا لاتنسي الفلفل الاسود سيد البهارات
وفي وحدة اعرفها طبخها دايم حلو تقول انها تستخدم ماجي على كل شيء جربيه
العنكبوتةالسوداء
اسمعي مني وانا اختك الطبخ مو مهارة وبس الطبخ برضو ثقة لازم تثقين في نفسك لو بتطبخين وتقدمين هذي الطبخة واذا جيتي تطبخين اذكري اسم الله في كل شي والباقي انك تضبطين المقدار وتضبطين الملح والفلفل اضافة الى ذلك لازم اكلك يتسبك وأخيرآ لازم تستفسرين عن الأكلات من قريباتك ( امك ـ اختك ـ خالتك ) وبالتوفيق ان شاء الله
<<ام ابراهيم>>
<<ام ابراهيم>>
والله ياقمر افضل طريقة استودعي طبخك الله قبل لاتبدئين واتحداك اذا ماضبط
على العموم ارجعي لمواضعي واذا بغيتي شئ انا في الخدمة
a7la-fashion
a7la-fashion
الله يكون بعونك

الطعم ياحبيبتي يطلعه البهار والكزبره والفلفل الاخضر منكهات قوية للاكل

انا مو شاطره بالطبخ ابدا بس احاول اسوي الطبخه اكثر من مره الى ان اضبطها ( مو كل الطبخات بس الاساسيات اللي زوجي يحبها )
غلاي أمي وأبوي
فعلا حبيبتي الطبخ لازم قبل لاتبدأين فيه بقول بسم الله وابدأي اعملي الشئ اللي تبينه بحب وانك فعلا راح تضبطينها ونوعي بالبهارات وكثري منها واضبطي الملح والبهارات مثل الكزبره والكمون والفلفل الاسود وبهارات مشكله وعندك افضل نوع للبهارات شركة مهراان انا استخدمها داااايم ولاتسوي شئ تحسيه صعب عليك لا ابداي بالسهل وان شاء الله تضبط معاك الاكله اللي تحبيها
وبعدين ليه تعاتبي زوجك بالعكس هوه معطيك دافع انك تطبخي وتنوعي بالطبخ
والله معاك ياقلبي