ابداي باسم الله
وزي ماقالو الاخوات حطي اشياء منكهه
مثلا اذا تبغين طعم زين لاتحطين مثلا البقدونس او الكزبره اثناء الطبخ لا
حطيه اذا استوى عشان تطلع النكهه ياسلام
23-09-1432 هـ, 04:13 مساءً

انا نفس المعانــــــــــاه ..... وأكثرررررررر

المشكله انه قبل كم سنه كان عندي شغاله جديده ما تعرف الا اسمها وعلمتها القهوه والكبسه والدونات والمعجنات و و و كل شي لأني كنت اشوف نفسي طباااااااخه وصاااارت هي الطبااااااخه وانا طبخي ماله طعم ومره يحترق ومره ينحاااس كأنني اول مره ادخل المطبخ وهي شيف درجه اولى لدرجه انها تقول تبغى تفتح مطعم سعودي ببلدها ........

وتسوي نفس طريقتي واحيانا تحوس وتطلع جنوووووووون والله اني راقبتها ... حتى قهوتها خرافه وانا اللي علمتها الطريقه ونفس المقادير بس الله اعلم عن السبب ؟؟؟؟؟

والله اني صادقه ولا ادري ايش السبب .... لدرجه الغيره اللي صابتني منها آخر 9 شهور قعدت عندي منعتها من الطبخ عشان ما يتغير الطعم على زوجي لما تساااافر؟؟؟؟

وسافرت الحمد لله العام الماضي والحين من سنه و9 شهور ناكل اكل بلا طعم من يديني الحلوه

بس السر فعلا يمكن الحب او مهاره المهم فيه سحر ما ادري وشهو ؟؟؟؟؟؟؟ وانا ما احب اطبخ
23-09-1432 هـ, 04:35 مساءً

يااااالله انك ماتحرمني من احلى واغلى ناس اقسم بالله هانت على نفسي الضيقه بسبب ردودكم وكلامكم اللي احس وكأنه من اخواتي صدق والله

تسلمووووووووا لي وحده وحده

R sweet lady

شكرا حبيبتي

ام يزيد الحلوة .

الله يحلي ايامك ويخلي لك يزيد يااااارب اقسم بالله اني دايم ادعي ومااسوي الشي وانا مغصوبه ترا من طيب نفس اطبخ خاصه وان زوجي يحب الاكل ماشااااااء الله تبارك الله وانزل السوق واشتري ادوات ملونه وحركات ومااخلي على نفسي عشان تنفتح نفسي للطبخ بس للاسف
تسلمي لي يارب مانحرم ..

بوتيك جلنار السيالي

حبيبتي الله يسعدك ويوفقك بحاول ان شاء الله زي ماقلتي مع الاصرار اكيد بنجح في الاخير ادعي لي .

امل دنياه

بإذن الله اني متوكله على الله وان شاء الله بحاول تسلمي لي ياقلبي .

المحبه للسلام

يارب وفي عون الجميع يسلم لي مرورك.

thmar

حطيت ماجي وكل انواع البهارات والله اني ماقصرت تراها خمس سنين من المحاولات الفاشله بس يمكن انا مالي حظ في الطبخ الله اعلم , لكن بإذن الله بحاول لين اصير طباخه ماهره يارب تسلمي لي

العنكبوتةالسوداء

لللاسف الثقه عند معدووومه لاني عارفه اني في النهايه بتطلع من تحت يدي ياطبخه محروقه يامالها طعم , تسلمي لي وبحاول اكون اكثر ثقه .

<<ام ابراهيم>>

والله انتي القمر ومن جد ذكرتيني بشي مهم بإذن الله رح استودع طبخي الله تسلمي لي وجعله الله في موازين اعمالك يارب .

a7la-fashion

الله يكون بعوني وعونك وعون الجميع حبيبتي ويخلي لك زوجك يااااارب , تسلمي لي .
23-09-1432 هـ, 05:02 مساءً

غلاي أمي وأبوي

تسلمي لي ياقلبي , بهارات مهران جربتها لما قلت خلينيا تشطر واسوي بريااااني , ان شاء الله بحاول انفذ كلامكم ويارب .

حكاية تحت المطر

مصيبتي ان جوعي قليل ومااحب الاكل خير شر .. اما التسبيك ومادراكي ماالتسبيك .. اتوقع اني عمري مارح اشوف التسبيك في طبخي

بس ان شاااااء الله بعد كلامكم اتحمست ويارب

تسلمي لي يااحلى حكايه مانحرم ياقلبي .

ام اسامه905

تسلمي يالغلا وبحاول اكثر بصل ,, الله يسعدك ياب

ضحكتى ماركة

يسلمووو يااحلى ضحكه جعلها ماتفارقك العمر كله
اني استمتع مارح احس بالاستمتاع لين اوصل لمرحلة الطباخه الماهره
ولعلمك انا مره مااقدر اذوق الاكل قبل يستوي مرررره اتعب بعدها من الغثيان , لكن بحاول وامري لله
التزيين مافي احسن مني في التزيين شكل ولا احلى وطعم يجيب المرض
امين يارب الله يحفظه ليا يارب ويخلي لك من تحبي ياست الناس

سمى سمو..
الله يسعدك يارب ورح اخذ بنصايحك , تسلمي لي ياااارب

الغلا الطاير

صدقتي يمكن انا اكثر المويا , وتسلمي لي يااااااكل الغلا مانحرم منك ياااارب واكيد بطلبك

انا ابغا شي غير الكبسه يناااس اسويه اكل للرجال المسكين

لوف فلور

يارب تهووون , والله انها هانت بردودكم تسلمي لي حبيبي الله يسعدك دنيا واخره

وتيين

ماشااااء الله تبارك الله الله يديم عليكي يارب , تسلمي لي ياقلبي .

نظرتي غير البشر

الله يسعدك ياااارب ويديم عليك

والله بحاول ,, بس صراحه بديت افقد صبري , وان شاء الله اني بكون اكثر صبر واصرار .. تسلمي لي
23-09-1432 هـ, 05:16 مساءً

قمة التفآئل

تسلمي لي وباخذ بنصيحتك .. مانحرم منك يارب .

jana al-janh

اماااااا تجيني شغاله وتطبخ احسن مني والله يمكن امووووووت

انا نفسيتي صايره سيئه بسبب هذا الموضوع والله

الله يعينك ياقلبي وحاسه فيك والله , بس يدي بيدك وخلينا نكون اكثر اصرار بجد وبإذن الله

يسلم مرورك وتسلمي لي يارب
23-09-1432 هـ, 05:19 مساءً

الساعة الآن 09:50 .