rosewindow
rosewindow
يا بعد الدنيا انتن لا عدمتك ان شاء الله بدعيلكن وانا اتهجد الله يوفقكن وييسر اموركن ويرزقكن من حيث لا تحتسبن وينول كل وحده اللي فباله وان يجعل دروبكن يسر وسهالة آمين
ننتظر افكار وتجارب بقية الاخوات
Rحتى ظلي له مهابةR
والله أنا مثلك .. توني متملكة و قاعدة استفيد من هالمنتدى .. لكن في مثل دااااااااايم امي تقوله و جدتي بعد

وهذي للمرأه العنيدة << زيي

عااندي جباال و لا تعااندي رجاال ^^

الله يعين وييسر ..

دعواتك ان زوجي يتوظف رسمي ويشفيه و يسعدنااا ^^
والله يوفقك و يسعدكم و ييسر لكم اموركم ياارب
rosewindow
rosewindow
الله يوفقك يا قلبي مشكورة عالمثل اول مرة اسمعه شكلنا لازم نحطه فبالنا دايما قبل لانفكر نعاند ازواجنا الله يتمم لك على خير ويسر طريقك ويشفي زوجك ويرزقه الوظيفة من حيث لايحتسب
الـبراءة
الـبراءة
فيه وحده ما شاء الله تبارك الله اي شي تطلبه من زوجها يجيبه لها ويسمع كلامها لدرجه اللي حوالينها مره منقهرين منها الموهم السبب انها دايم تضحك ومتمبسه والشي الثاني دايم متكشخه مع ان بيتها ماهو نظيف مره وسخ بس سبحان الله دايم تظحك حتى لو يهاوشها قولو ما شاء الله
وحتى فيه رجال يقول لزوجته انا مايهمني لا لبس ولا كشخه اهم شي عندي الابتسامه
جميلـ@
جميلـ@
1. لا تتفلسفين عليه كثير يكثر غلطك ويستخف بعقلك

2. احتررررررررميه يحترمك

3. اهله لا تجيبين سيرتهم باي شي شين حتى لو مزح

عشان لا يغلط على اهلك بالمزح!!!

واذا غلطت اخته هو وش ذنبه

تخيلي لو اخوك عنيد ويسوي اللي براسه ورمى كلام على زوجك وجا زوجك يصارخ عليك!!! انتي شذنبك اكيد مو راضيه عن تصرف اخوك بس وش تسوين تقصين لسانه !!!!!!!

نفس الشي زوجك

ولو انتي تسكتين ما تغتابينهم عنده وهم يحشششششون فيك

هو راح يفكر ان انتي الطيبه الحبوبه الغافله عن اذى الناس وبيحبك ولو حصل موقف عرف انك مو غافله ولا انتي نايمه على اذنيك

بتكبرين في عينه يعني ان شاء الله انك ربحانه في الحالتين

حطي ربي بين عيونك ولا تصيرين طيبه حد السذاجه لكن كوني قويه متسامحه ولك شخصيتك المررررررنه

واهم شي اذا عصب اسكتي لييييييين يهدا

واحلى دعوه لي ولامي من قللللللللللب <<تتشرط