الاخوات الكريمات اللي ينزلن صور الشمس صباح كل يوم

الملتقى العام

السلام عليكم جميعا ورحمة الله

يا اختي ياللي منزله صور الشمس صباح كل يوم ارفقي علينا

ولا تجعلينا نتحسر على مافات وتهبطي عزيمتنا فيما بقي من ايام فضيله اسعدك ربي دنيا واخره وكتبلك الاجر
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ملاك الشمري
مشكـورة ع تنزيـل الموضوع يالغـلا

لكن مافهمتك تتحسرين على ايــش

وشكـرا

ام ملاك
**فتاة خير أمة**
انا استغرب على ماذا التحسر ؟؟!!

انا انزلها لكن ليس تصويري انا حتى لو اصورها اشوفها لا اجزم بأنها ليلة القدر ولا تخافي اجتهدي في كل الايام سواء ليلة القدر او غيرها حتى لو شاهدتيها ليلة القدر واثبت انها ليلة القدر هذا لا يعني انك تتركي الايام المتبقية في الاجتهاد بالطاعات ولو اجتهدتي وطلعت ماهي ليلة القدر اين الحسرة في ذلك ؟ بل هذا ربح وتوفيق من الله انه سخرك لقيام خير اليالي واشرفها في رمضان كثير من العلماء والمشائخ تنبأو وقت ليلة القدر لكن علمها عند الله نحن ماعلينا الا الاجتهاد والاجتهاد سواء اقبلت ليلة القدر ام لم تقبل

والله ولي التوفيق واسئل الله ان يبلغنا رؤية ليلة القدر
dreams4ever
dreams4ever
بالعكس هذه المواضيع حلوه
واذا شافوا ليله القدر هل معناها خلاص نوقف عباده وتراويح وقيام
اللي همته عاليه ما حتفرق معاه ...لانه مصلي وقايم في كل الاحوال.....

اسآل الله ان يرزقنا واياكم قيام ليله القدر ايمانا واحتسابا
الفاضية
الفاضية
صحيح ماله داعي الايام كلها خير وبركة خلو الناس تتقرب لربها ,, اكيد انت ما تقصدين تحبطينهم بس يمكن حد كسل امس او قصر وعقبها شاف موضوعك اكيد بيتحسر وتقل همته في باقي الايام ،،، وفي الاخير هذا كله علمه عند ربي وله حكمة انه ما خبرنا عشان نشتغل في كل الرمضان والعشر اخص نتقرب له بالاعمال .
من اجل احبائي
من اجل احبائي
قصاصة الاثر فعلا كذا قصدي

وانا اعلم تماما ان علمها عند الله وحده واعلم ايضا انه لابد من الاجتهاد طيلة الشهر الكريم وبالذات في هذه الايام الفضيله

لكن الصراحه اذا دخلت وشفت مواضيع وصور شمس كل يوم احس بحرقه في قلبي لاتلوموني واحس اني مااجتهدت كفايه

0000

اللهم اكتبلنا الخير ووفقنا جميعا لكل ماتحبه وترضاه

لا اله الا الله محمد رسول الله 00