جربي قهوتي الملكيه هههههههههههه
وبتدعين لي إن شاء الله

جيبي مويه مغليه وحطي في أبريق القهوه البن المحموس أشقر إذا تحبينها فاتحه وعلى أصول ترا نوعية القهوه ولونها يأثر على طعم القهوه مقدار فنجال قهوه صغير للبريق الصغير , وحطي لها ثلاثه الي اربعه أعواد مسمار ( قرنفل ) وزعفران
أتركيها تغلي مدة ربع ساعه على نار هاديه بعدين أطفي عنها النار
جيبي ترمس القهوه أوالدله وحطي فيها ملعقتين صغيره هيل إذا تحبي تزودي زعفران شوي يكون أحسن صبي القهوه وسكري الترمس أما إذا كان دله أغليها شوي عشان تقلب
بعدين تعالي شمي ريحتها يأسلام سلم لون وريحه وطعم حسب زعفرانك

ملاحظه متى تستخدمي الحليب أو الكوفي ميت إذا كان قهوتك بنيه غامقه والهدف منه انه يخفف اللون البني بس انتي خذيها وسط أفضل
وعلى فكره بعد ماتغلي القهوه وتنقص مويتها لا تزودينها ترا يأثر على القهوه وتخرب كثير يسون كذا وتطلع قهوتهم شينه
معليش شرحت كثير عشان كثير يسألون
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
اقسم بالله ما اكذب عليك انا اخذ قهوتي من وحدة ف بيشة الكيلو ب 70 مرة تشرف وتزوجت اخت زوجي وطلبت منها ع رمضان وبعدها اهل زوجها يطلبون كميات اعجبتهم انا في جدة واذا تبغي راسليني ع الخاص ام رغد
طريقتي اخذتها من وحده وصراحه حلوه لكن أهم شئ نوعية القهوه وأحسن شئ هرري

المهم تغلين المويه في الابريق بعدين تضيفين فنجان مليان قهوه طبعا على حسب الابريق في الدله تحطين ملعقة هيل وزعفران شوي بعد ماتغلي القهوه لمدة ربع ساعه أو أكثر انتي شيكي على اللون صبي في فنجان شفاف اذا حسيتي نها ثقلت طفي عليها وارفعيها عن النار وخليها دقيقتين قبل تصبينها بعدين تجيبين منخل للتصفيه على الدله خليها تطبخ على النار شوي وطفيها وحطيها في الترمس وتقدرين تضيفين شوي هيل وشوي زعفران علشان الطعم

اذا فيه استفسار ارسلي خاص لأني ماأدخل مره ثانيه
رفع
يا رب استودعتك ابني يا من لا تضيع ودائعه يا رب احفظه لي في كنفك الذي لا يرام واحرسه بعينك التي لا تنام و اهده الصراط المستقيم و يسر له الصحبة الصالحة التي تعينه على عبادتك وطاعتك و اجعله قرة عين لي
حبيبتي انا اموت في شي اسمة قهوة وتعبت لين ضبطت معي بس من نوع البن ونوع الهيل افضل شي الخولاني والهيل خذي ريحانة
اللهم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولاتكلني الي نفسي طرفة عين

الساعة الآن 04:55 .