اقتباس مشاركة  (شـــدون)
هلا خواتي..مشكوورين على المرور
بالنسبه للتوبات الشج ****لله بنشوف لكم.

و الاسعار أختي مب كلها 3000 يمكن واحد يطلع سعره جي لنه كاااامل شج و شغل و الباقين ما اظن يتعدون 2500 اذا غلى .. و لو بتلفون السوق بتشوفون واحد من الموديلات عند محل معروف عنا في بوظبي و انا حاطه سعره 1600 و هم حاطينه 3000 و اكثر و لا بعد الي نحن بنيبه التوب ماله كله شغل و الي عندهم ما في شي ...يعني اعتقد اسعارنا معقوله وايد
و نحن الحمدالله مش طماعين مثل باقي المحلات ..بس محد بيرضلنا الخساره بعد .

خواتي الي يبون يطلبون اليوم المساء بعطيكم تفاصيل اكثر الاسعار و متى بتوصل ****لله
و الي يبا يطل موديل معين يخبرني لانه ما بنيب كل الموديلات
و شكرا
وأنا أشهدلج يا الغاليه بصراحه من أسبوعين رحت محل في المرينا وعنده نفس قمصان النوم اللي في محلج وفرق أسعارهم وأسعارج فرق السما والارض
طبعا محل شدون أرخص.........والله يوفقج
والموديلات حلوه بس كثري من الطويل
هلا باتشي..مشكوره الغاليه و ****لله انكثر من الطويل (حريمنا محتشمات ) لووول بس المشكله الشركه نفسها موديلاتها اكثر شي قصير و دلع..لوول و انا دوم ادور لكم شركات يديه اتعامل معاها عشان انجدد في الموديلات و نيب اشياء اتناسبنا اكثر و حياااج دوم
حلواااااااااااا اااااات.....

واذا السالفه مقارنه..وفستان شيفون بس ماعليه شغل ماخذينه من محل الفساتين اللي في فتوح الخير ب1400 وبالتنزيلات نزل 700...

اسعارج مقارنه بغيرج وااااااااايد اوكي...بس بعدهن غاليات...لكن وايد احسن عن غيرج....والله يوفقج...
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطاانك..

===================

ردد ( استغفر الله العظيم واتوب اليه ) وتذكر ( وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون )
هلا اختي زهاقه..هيه اكيد لو بنقارن ماشالله المحلات الي في المولات وايد اسعارهم مبالغ فيها و هذا يمكن لانه ايجارهم غالي..بس ولا يهمكم انا قد ما اقدر بيبهن بأسعار أقل عن الغير
بس الجاهز اول شي بيفكج من الف في السوق و الدواره على القطعه و الخياط العدل..و ثاني شي الجاهز سعره بيكون نص سعر المخيط ..لانه االخياطين عنا وايد أسعارهم غاليه اذا تبين شغل مضمون

و تسلمين على الراي
رااااااااائعه

الساعة الآن 08:28 .