بعد عقم عشرًسنين اتاها الفرج لكن ....الفرحه ما تمت

الملتقى العام

السلام عليكم :)

بلغنا الله ليلة القدر واياكم واتم علينا رمضان بالصالحات ......؛؛

هذي وحده من معارف اختي :44: جاها ولد وما جابت غيره جاها عقم لمدة عشر سنين :09:
وربي اكرمها وجاها الفرج وحملت وجابت توئم اولاد المهم وجوها الحريم يباركوا لها ويهنوها لانها فرحه ما بعدها فرحه :44:
حطت المواليد بغرفه علشان تستقبل الحريم وكان معاهم اخوهم عمره عشر سنين وشوي وجت تاخذهم تطلعهم للحريم وكانت الصدمه الي ما راح تنساها بعمرها :angry:

السلام عليكم الله يبلغنا ليلة القدر واياكم .....
هذي وحده من معارف اختي جاها ولد :39: وبعده جاها عقم لعشر سنين وسبحان الله اكرمها ربي وجابت ولدين توئم المهم جوها الحريم يهنوها ويباركوا لها لانها فرحه ما بعدها :44: وتركت التوئم بالغرفه علشان تستقبل الضيوف ومعاهم اخوهم الكبير وعمره عشر .......وشوي جت تاخذهم تطلعهم للحريم وكانت الصدمه الي ماراح تنساها ما عاشت :44:الصدمه الي دمرت كل فرحه تعرفون ايش شافت وكيف لقتهم.......

لقتهم ميتين تعرفون كيف ماتوا اخوهم ملا فمهم فستق لحد ما اختنقوا وماتوا تخيلوا ايش ابشع من هالصدمه وايش اكبر منها هذول عيالها وهذا ولدها لا حول ولا قوة الا بالله :44:
تقول اختي وبدل ما كانوا الحريم يهنوها صاروا يعزوها ....
الله لا يفجعنا بحبيب واسال الله ان يربط على قلبها ويبدلها خير مما فقدت ويجبرها بمصابها
ادعولها بهالايام ان الله يعوضها عنهم عاجلا غير اجل ويجعلهم شفعاء لها يا رب

وهذي سالفتها ادعو لها ان الله يثبتها ويعوضها عاجلا غير اجل

لقتهم ميتين تعرفون كيف ماتوا اخوهم ملا فمهم فستق لحد ما اختنقوا وماتوا تخيلوا ايش ابشع من هالصدمه وايش اكبر منها هذول عيالها وهذا ولدها لا حول ولا قوة الا بالله :44:
تقول اختي وبدل ما كانوا الحريم يهنوها صاروا يعزوها ....
الله لا يفجعنا بحبيب واسال الله ان يربط على قلبها ويبدلها خير مما فقدت ويجبرها بمصابها

وهذي سالفتها ادعو لها ان الله يثبتها ويعوضها عاجلا غير اجل
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zoooozoooo
zoooozoooo
لاحول ولاقوة الابالله العظيم يارب عوضها خيروصبره قلبها يارب..
الماسه الحره
الماسه الحره
لا حول ولا قوة إلا بالله الله يصبرها
N.A.S
N.A.S
لاحول ولاقوة الابالله
رحالة عبر الزمن
لا حول ولا قوة إلا بالله الله يصبرها ويعوضها خير
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

الله يصبرهاااااااااا