يعطيكم العافية الله يعين اللي مبتدئة ع الضيوف وعندها نونو والله تبلش
النونو شوفي متى وقت نومها
الصباح مثلا خليها نايمة وقومي المطبخ

حلا العشا والصواني ولف السمبوسة كلها من اليوم اللي قبل
وسوي العصيرات فيمتو وتانج وطلعي الصحون حقت التقديم كل هذا من الليل

وطبعا رتبي البيت وغسلي الحمامات

اللقيمات لا تسوينها سوي بدلها مثلا أصابع الجبن وإلا مثلثات الجبن الصغيرة وصبي عليها شيرة
وممكن كنافة بقوالب الكب كيك تسوينها
ابحثي في قووقل ميني كنافة

أمممممممم وش ممكن بعد

يوم العزيمة سوي السلطات من بدري بس لا تصبين الصوص الا قبل التقديم

ولا تنسين الشاي والقهوة

والله يعينك
حبيبتي اختي انا مثل ظرفك بضبط ولدي عمره اربعه اول شي اختي خلي بنتك نام وقت شغلك يعني من تصحين صحيها
لعبيها نص ساعه ولا ربع ساعه بالوقت هذا تكوني حطيتي المويه على النار لين تغلي بعدين سبحي بنتك وشربيها شاي
نعناع عشان تنام وانتي تبدي شغل ....
سوي شوربة عدس – وشوربة جريش ، وفطاير وبيتنزاء وهذيلن سويهن من الليل بس حمريهم من الاسفل وخليهم لين
يبردون بعدين حطيهم بعلبه وبثلجه من يجي بكره بس شغلي النار عليهم من الاعلى يصيرو كانك سويتهم الحين ..،
سوي صينية التوست وصينية مكرونه او ورق عنب ومحشي من الليل لفي وحشي بس تطبخينهم ثاني يوم ، سوي سلطة
صحنين ، ومن الليل تكوني مسويه مهلبيه وجلى وكريمه وصينية حلا تشيزكيك وبالعافيه والله يكون بعونك .......
بديل القيمات مثل عجينة الفطاير تسوين قطع صغيره وتحشينها جبنه وتخلينها دوائر صغيره وتصفينهن بصينيه بس تبعدين بينهن وتشغلين عليهن الفرن من الاسفل بس وتطلعينهن واذا برداً اقليهن بالزيت بس يشقرن شيلهن من الزيت وحطي عليهن شيره وبالعافيه وهذي ممكن انك تسوينها من الليل ...
وعلى فكره جهزي التمر والفناجيل والاكواب والملاعق اول شي عشان يكون شغلك مرتب وحطي جدول براسك وبديبه ولاتحتاسين ولاتنسين تصورينه وتنزلينه بالمنتدى ....
حبيبتي اختي انا مثل ظرفك بضبط ولدي عمره اربعه اول شي اختي خلي بنتك تنام وقت شغلك يعني من تصحين صحيها
لعبيها نص ساعه ولا ربع ساعه بالوقت هذا تكوني حطيتي المويه على النار لين تغلي بعدين سبحي بنتك وشربيها شاي نعناع عشان تنام وانتي تبدي شغل ....
سوي شوربة عدس – وشوربة جريش ، وفطاير وبيتنزاء وهذيلن سويهن من الليل بس حمريهم من الاسفل وخليهم لين
يبردون بعدين حطيهم بعلبه وبثلجه من يجي بكره بس شغلي النار عليهم من الاعلى يصيرو كانك سويتهم الحين ..،
سوي صينية التوست وصينية مكرونه او ورق عنب ومحشي من الليل لفي وحشي بس تطبخينهم ثاني يوم ، سوي سلطة
صحنين ، ومن الليل تكوني مسويه مهلبيه وجلى وكريمه وصينية حلا تشيزكيك وبالعافيه والله يكون بعونك .......
بديل القيمات مثل عجينة الفطاير تسوين قطع صغيره وتحشينها جبنه وتخلينها دوائر صغيره وتصفينهن بصينيه بس تبعدين بينهن وتشغلين عليهن الفرن من الاسفل بس وتطلعينهن واذا برداً اقليهن بالزيت بس يشقرن شيلهن من الزيت وحطي عليهن شيره وبالعافيه وهذي ممكن انك تسوينها من الليل ...
وعلى فكره جهزي التمر والفناجيل والاكواب والملاعق اول شي عشان يكون شغلك مرتب وحطي جدول براسك وبديبه ولاتحتاسين ولاتنسين تصورينه وتنزلينه بالمنتدى ....

الساعة الآن 12:03 .