اختي راس المعزه
شكرا على المشاركه والتوضيح

اختي المسافره هذه الصوره بشكل اوضح

وهذي بعد

اللهم اني استغفرك يا حي يا قيوم واتوب اليك

اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على نعمك علي

تسلمين ياحواء العين
ماشاءا لله عليج وعلى اسلوبج الحلو والمهذب في الرد
وانا كلامي من كلامج
ما اقول غي الله يوفقج ان شاءا لله
وسلامي للجميع
سبحانك ربي إني كنت من الظالمين
اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك
ادعوولي ربي يوفقني مع زوجي ويجمعنا على خير
ويسخرلنا أزواجنا ويألف بين قلوبنا
ويفرج هم كل مهموم

الله يحفظ بنتي الريم ويخليها لي وللابوها
هلا اختي بشبشه
وانتي اشكر لج كل مشاركاتج في مواضيعي الي فعلا اسعد بها

اللهم اني استغفرك يا حي يا قيوم واتوب اليك

اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك على نعمك علي

هلا أختي الغاليه...

أرجوك منك تقبل كلماتي بصدر واسع...

أنا ماقلت شيء في بنات الإمارات بنات الإمارات على العين والراس .ومافي منهم أبد...وكثير من العضوات يجمعني بها صداقه حميمه ورسائل على الخااااااص من الإمارات, وماشفت منهم إلا كل خير.
لكن ماأدري عن طبعكم هذا في العبايات ...؟؟؟؟؟؟؟؟

بس واضح في كلامك...

(( وبعدين فعلا انا وحده يوم اروح مناسبه من باب بيتنا لين سيارتي لين البيت الي فيه المناسبه لين بيتي
وبعدين الي تبغي تفصل العبايا الساده متوفره لدى محلي ))
أكيد بتطلعين على الشارع وفي السياره نفس الشيء يعني لابد من نظر الرجال لك صح....!!

ماتوقع أبدا تمرين ومايلاحظك الرجال.....

عموما يالغاليه ...من حبي لك وحرصي عليك وهذا المنتدى يجمعنا على الخير وفعل الخير إن شاء الله أقدم نصيحه لك ...بكيفك تقبليها وإلا تتركيها....
اللهم إني بلغت اللهم فأشهد...
ويالغاليه الشنط مو مثل العبايات ...العبايه لإخفاء الزينه وللستر ...وإللي عرضتيها شيء ملفت للنظر بشكل فضييييييييييييي يييع .
وحتى الشنط الملفته للنظر من لون أو شكل وإللي تضعها بشكل ملفت على رقبتها ومنزلتها على صدرها هذا كله من التخلف والإنحطاط في الأخلاق....والله المستعااااااااا ن..

غاليتي ...رأس المعزه.
والنعم فيكم وفي عاداتكم وتقاليدكم.....ولك أنا أتكلم عن شوفة الرجال الأجانب يعني معقول مايشوف العبايات هذي ولارجل؟؟؟؟؟
أما السوق فهذا شيء ثاني.
موفقين والله يبارك فيكم .
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
ممكن اطرشيلي كم موديل على الخاص لاني مااقدر اوصل العين وانا بطرشلج القياس عسب اتفصليلي

+

اللهم حسن خلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين

الساعة الآن 07:46 .