الآمال الكبيرة
شوفي حبيبتي هو صحيح حرااام وغلط وعيب انو يصاافح حريم بس تراها ماهي بخياااانه او شي كبير ويشكل خطر على زواجك !!!!! انتي قلتيها له 12 سنه يشتغل في نفس المكان وماقد شفتيه يكلم حرمه او يحب غيرك او يلعب من وراك ؟؟ واذا يعني سلم عليها؟ اكيد بغااار وبنقهر بس ماراح اتطلق واجلس ابكككككككككككي لانه يسلم على الموظفات وخااااااااصتن اذا كانو اجنبياات غير عربيااات .. ف هذوووول اخرررررر همهم ترا زووجك .. لان هم عادي عندهم السلام باليد.. وهو قال لك بختار شغلي .. لانك اول شي خيرتيه بينك وبين شغله .. وهذول شيين مافيهم خيار اساسا !!! ولانك كبرتي المووضووع وهو مايستااااهل ابدا ابدا ابداااا .. لو يبي يلعب كان لعب من زمان ..
شوفي حبيبتي هو صحيح حرااام وغلط وعيب انو يصاافح حريم بس تراها ماهي بخياااانه او شي كبير ويشكل...
عين العقل

كلام حكيم الله يجزاك الجنة
دودو الاموره
دودو الاموره
ما ادري ايش اقولك بس يعني وصلت فيكي انك تطلبي الطلاق علشان مصافحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اللي اعرفو ان الحرمه هي اللي ترفض المصافحه يا بنتي عادي انتي كبره السالفه مره مو احسن من الحشاش او اللي يخون او او

اقول لا تخربي بيتك واظن رد زوجك عليكي منطقي انا لو مكانه بقولك هالكلام شكلك مره غيروه وشكاكه خفي عن الرجال شوي
Al-Farasha
Al-Farasha
دامه ما خانك و مافي شي تغير عليج خلااص ليش كبرتي المشكله و الحافظ الله و استودعيه ربك
ajaqeel
ajaqeel
ما ادري ايش اقولك بس يعني وصلت فيكي انك تطلبي الطلاق علشان مصافحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اللي اعرفو ان الحرمه هي اللي ترفض المصافحه يا بنتي عادي انتي كبره السالفه مره مو احسن من الحشاش او اللي يخون او او اقول لا تخربي بيتك واظن رد زوجك عليكي منطقي انا لو مكانه بقولك هالكلام شكلك مره غيروه وشكاكه خفي عن الرجال شوي
ما ادري ايش اقولك بس يعني وصلت فيكي انك تطلبي الطلاق علشان مصافحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اللي اعرفو ان...
يااختي انتي بتحاكمينه!! أذا صافح له رب يحاسبه أنتي حجي بنفسك يعني تشوفين الحريم اللي يضربها زوجها

واللي ما ينفق على عياله ومع هذا صابرين . أختي أنتي وضحتي الخطأ لزوجك وخلاص ذنبه على جنبه ما احد

شريك لحد في قبره وما تدرين يمكن ها المصافحة حصلت مرة وحده وأن شاء الله الأنسان كل ماله يعقل ويتقرب

من ربه فليش تخربين بيتك و تتفارقين عن عيالك .
UAE_forever
UAE_forever
اختي ماكان مفروض تقارنين وتخيرين بينك وبين عمله انه كذااا نزلتي مستوااااك...والرجااال كلهم مب بس زوووجك عنده العمل رقم 1
ليس فقط زوووجك الكل كذاااا كان مفروووض ماتقارنين بينك وبين وظيفه

حاااولي تصلحين الموضوووع....ادعي له بالهدااااااايه