المغتربه 2009

المغتربه 2009 @almghtrbh_2009

محررة برونزية

معاناتي مع النفاس والغربه يارب هون على

الحمل والإنجاب

بنات انا توي نفاس لي 5 ايام نفسيتي زفت بس اصارخ على اطفالي ماني قادره اتحملهم:( نفسي اصيح
والشي الثاني الخياطه والامها
وبعد الوزن الزايد من الحمل مسسبب لي كابه
لا ام ولا اخت ولا احد فالغربه الله يعين من جد
اصحى الصباح مااادري اش اكل وحتى لو اشتهيت شي امنع نفسي ماااااااااااااااااابي ازيد كفايه وزني
ماني حاسه اني نفاس
نفاس كئيب
محتاجه مواساتكم لي ودعواتكم وشوفو لي حل اهلي مااقدر اسافر الان الا بعد الاربعين
وعلى فكره مااقدر اتحمل نتفة وساخه فالبيت على طول اعصب وانضف مااااااااااااااااااقدر
اخاف اهمل نفسي واتحرك كتير والله يعين واش يصير
والدرج طول الوقت نازله طالعه:09:
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البحر80
البحر80
يااختي انا مثلك توني والده وهم بالغربه لاماما ولا دادا وهم خياط بس انا احاول ماتحرك كثير حتى االخيوط ماتفك بس انتي لازم تريحين نفسك وخلي بالك تروحين عنداهلك وتستانسين ان شاءالله وحاولي لاتتعصبين لا موزين على شانك والبيبي
براة طـــــــفلة
ياحياتى الحمدالله على السلامة والف مبروك

حبيبتى احمدى الله انك ولدت تخيلى لسع حامل وثقلانة وماتقدري حتى تنامى انا عشت نفس وضعك ولى الان 25 يوم والدة لكن خلاص

ابدى ايام جديدة مع مولودك الجديد واولادك حرام ايش ذنبهم اجلسي معهم وكلميهم وفرحيهم قولى لهم كم يوم ويجى العيد

وبالنسبة للاكل كذا الاجواء برمضان والله كانى صايمة اتسحر وافطر بس لكن اهم حاجة ماتحسي بالجوع مضر للنفاس كلى فواكة ورطب وتمر

اشربي عصيرات وحليب بكثرة

اذا ترضعي طبيعى راح ينزل وزنك بالمرة لكن ركزى على الرضاعة بالمرة واربطي بطنك واشربي قشر قهوة

وكلة اسبوع وتنفك الخياطة وترتاحي ان شاء الله

وامانة حاولى تراسلينى على الخاص اذا كنتى من المدينة عن عنوانك اقلها ارسل لك اكل الناس لبعضها
براة طـــــــفلة
ياحياتى الحمدالله على السلامة والف مبروك

حبيبتى احمدى الله انك ولدت تخيلى لسع حامل وثقلانة وماتقدري حتى تنامى انا عشت نفس وضعك ولى الان 25 يوم والدة لكن خلاص

ابدى ايام جديدة مع مولودك الجديد واولادك حرام ايش ذنبهم اجلسي معهم وكلميهم وفرحيهم قولى لهم كم يوم ويجى العيد

وبالنسبة للاكل كذا الاجواء برمضان والله كانى صايمة اتسحر وافطر بس لكن اهم حاجة ماتحسي بالجوع مضر للنفاس كلى فواكة ورطب وتمر

اشربي عصيرات وحليب بكثرة

اذا ترضعي طبيعى راح ينزل وزنك بالمرة لكن ركزى على الرضاعة بالمرة واربطي بطنك واشربي قشر قهوة

وكلة اسبوع وتنفك الخياطة وترتاحي ان شاء الله

وامانة حاولى تراسلينى على الخاص اذا كنتى من المدينة عن عنوانك اقلها ارسل لك اكل الناس لبعضها
ريماس السعوديه2011
غروبه ياقلبي عليك العصبيه موزينه للنفاس انتبهي لنفسك والاكل لاتهملينه الله يعيننا على نفاس رمضان والخياطه اكيد جاك شمم تبخري بكمون وخواجوا ومره وقشربصل بترتاحين عليهااا والله ريحتني وخف الالم شوي وتشطفي بمويه وملح
حكااية عطر
حكااية عطر
الله يكون بعونك اختي ويتمم عليك بخير
ويحفظ لك ابنائك