ماما البنات
ماما البنات
انا وضعت ابنتي الكبرى في غرفتها منذ سن الثلاثة شهور
والصغرى منذ سن الشهرين
شهربــــــــــــان
السلام عليكم
الاخت خويه ريم قبل ان اعطيكي مشورتي حبيت أعلق على كلام الاخت السيده ماما:
طبعا بعد ما تسوون روتين النوم تبعكم .. و بعدين طفي النور و قوليلها تصبحين على خير ، اشوفك بعد شوي -هاي الجمله اطمنهم- و تسكرين الباب .. طبعا بتبكي ساعه يمكن بس انتي قوي قلبك و طنشي .. و كل ليله طبقي ها الكلام ، و بتلاحظين ان كمية البكاء كل ليله تقل عن الي قبلها
المسأله بسيطه بس يبغيلها شوية صبر
عزيزتي ما تعتقدي انك لما تقولين للطفل اشوفك بعد شوي هو نوع من انواع الكذب على الاطفال...وتخلين الطفل مسكين يجلس ينتظر ان الام ترجع بس الام مقويه قلبها ومتجاهله بكاء طفلها بحثا عن راحتها....ليش تزرعون الخوف في نفوس اطفالكم وتخلوهم لوحدهم في الظلام يبكون ليش كل هذا عشان تتهنوا بنومكم ولا على قولتكم عشان يتعودون صدقوني لا تقلدوا الغرب في كل ما يفعلونه بأطفالهم فكلهم عقد نفسيه
أنا من رأي الاخت أم عزان ان الطفله بعدها صغيره جدا ومحتاجه لحضن أمها ولا تستعجلي على ابعادها عنك.....وأعتقد انه عندما يكون عندك طفلين ساعتها ممكن تحطيهم يناموا مع بعض على الاقل يتونسوا ببعض ولازم يكون في ضوء مناسب في الغرفه مش ظلام دامس...
والله يعين الاطفال اللي أمهاتهم قلوبهم قويه :44:
تحياتي
السيدة ماما
السيدة ماما
العزيزه شهربان
اذا انتي مش عاجبك اسلوبي و لج اسلوب ثاني ما عليه .. نحن نكتب في المنتدى و عادة الكلام يتعارض .. ما فيها شي .. بس مافي داعي للتجريح -لما تقولين كذب- .. انا ما اعتبر هذا كذب ، لأن الياهل بسرعه ينام .. و بعد شوي القصد منه بكرا ، عشان الطفل يحط في باله انه الام بتشوفه قريب .. مش ما راح يشوفها للأبد .. نوع من التطمين
الواحد قبل ما يرمي اي كلمه لازم يحسب حساب اذا بيجرح فيها حد او لا .. حتى الكلام الي نكتبه الله يحاسبنا عليه
ريماس 2004
ريماس 2004
لما الام تقول لطفلها انها راح تشوفه بعد شوي
هي مش كاذبة بالنقطه هذه
لان فعلا راح ترجع تشوفه وتتطمن عليه انه نام وتسمي وتلحفه
والطفل راح ينتظرها لين ينام
هذا رايي