موضوع يغيير جووك "تعـــااالي حكينـــا عن ليله العيــد "

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاااته

< تقبل الله منا و منكم صاالح الاعمااال>

وحشتوووونـــي قــدن ياا جميلاات ::: من زماااااااااان ما نزلت موضوووع
المهــــم~~~~

جايتكم بموضــوع "سلنقحــــي" يعني خطيييير و فرفوش و هو عـــن:
<ليـــــلة العـــــــــيد>
طبعا في ليله العيد الناس يختلفون ,, "و اقصد هنا الحريم " منهن من تكووون رااايقه وفاايقه و ثلاجه القهوه عندها :icon28:

ومنهن اللي من العصر الى يوم العيد و هي في حرب مع البيت ومع العيااال وتطااال حتى الزوووج:angry2::angry2:<تـــرا مـو انــــا>:22:
حبيباااتي ,, كل وحده تقولنا ليله العيد ايش تسوي؟؟ كيف تنظم وقتها وتجهز عيالها بدري؟؟<ترا اعاااني من هالشئ قــدن :انا وبنووتي وانزل الساعه 8ونص> الساعه كم تبدأين في التجهيز من شعر و مكيااج ووو
هل في اكلات او حلويات معينه تسوينها ليله العيد؟
بــــإختصــــاااار:: حكينــــا عن ليلــلة عيـــدك~~
63
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة الشاطي
دانة الشاطي
عني انا 000كل سنه وانا على هالحالة لازم اصحى الساعة 12 الضهر علشان انا م با الليل بدري 0اقوم واسبح اعيالي وطبعا اكون منظفة بيتي قبله بيوم ومجهزة كل شي من كوي وغسيل 00 وابدى العصر اصلح فطورنا انا وزوجي ومن بعد العشاء ابدى بنفسي اجهز اغراضي واحط زيت على شعري وجسمي وانتف كل جسمي واتسبح وفي صبح العيد ماعلي الا بس استشور شعري وشعر بنتيوخلاص 0000وكل عام وانتي والامه السلاميه بخير00
&ام ملوكة&
&ام ملوكة&
عني انا 000كل سنه وانا على هالحالة لازم اصحى الساعة 12 الضهر علشان انا م با الليل بدري 0اقوم واسبح اعيالي وطبعا اكون منظفة بيتي قبله بيوم ومجهزة كل شي من كوي وغسيل 00 وابدى العصر اصلح فطورنا انا وزوجي ومن بعد العشاء ابدى بنفسي اجهز اغراضي واحط زيت على شعري وجسمي وانتف كل جسمي واتسبح وفي صبح العيد ماعلي الا بس استشور شعري وشعر بنتيوخلاص 0000وكل عام وانتي والامه السلاميه بخير00
عني انا 000كل سنه وانا على هالحالة لازم اصحى الساعة 12 الضهر علشان انا م با الليل بدري 0اقوم...
:06:

ما شاء الله تبااارك الله ,, تصدقين ما اعرف النوم ليلة العيد ابـــد ,, مع اني اكون مخلصه نفسي قبل العيد بأياام من صبغ و نتف وتشقير و حتى الفطور زوجي يعفيني عنه , و مع هذا اكووون متوتره وما انــزل فطور العــيد الا متــأخر :06:
عيدك مبارك يا قلبي
الجوري أم وائل
أرتب كل شي وأجهز اغراضي وانظف البيت وشخخخخطه الامي الله يخليها لي
حلوه مستقبلا
حلوه مستقبلا
طاط رفع
عروسة ابريل
عروسة ابريل
انا اكون مواصله طبعا .. ونومي معفوس وتعبانه مره ... لكن اقوم الضهر واستحم واسوي شعري واحط ميك اب وبعدين نروح نتغذا عند اهل زوجي ... ولمن نخلص نرجع البيت وننام ... وبالليل نروح نكمل زيارات