السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
القصه ومافي انا فاشله في الطبخ ولايزبط معي شئ لا رز زين ولا حلي زين بالمختصر الاكل الي اسوي ماله طعم كل واحد حط في عيب والي ابي منكم يابنات حواء اساسيات الطبخ او طبخات مجربه مضمونه
والله يفتح عليه من ترد

هلا حبيبتي ..
من اساسيات الطبخ عندي الكشنة في الاكل تخلين البصل يذبل زين لين يصير شفاف وبعدين تضيفين الطماطم لين يذبل مع التركيز على البهارات تكون جديدة مو تكون قديمة وتكون خلطتها حلوة عشان طعمها يكون حلو .
والثوم يضيف كثير من النكهة للاكل خاصة اذا كان محموس بشوية زيت .
هذا اللي اذكره الحين .
ولاتنسين تدعين لي " ام بدر" .

اللهم انى استودعتك جنينى الذى فى رحمى فأحفظه لي سليماً معافى يارب العالمين

ياعمري لاتحطين ببالك أنك فاشله

كلنا هيك مرآ تظبط ومرآ تفشل الطبخه معانا

لكن لاتيأسين وتقولين أنا فاشله

وبالنسبه للطبخات أنا أي طبخه آخذها من عالم حواء الحمدلله أجربها وتظبط معاي

جربي مره وأثنين وثلاث لين يظبط معاك يالغلا ’’
فعلا نفس ماااااا قالت اختي سوتو-لاتحطين في باااااالج انج فاشله التجربه هي بداية المعرفه -ولاااااا زم تظلين تجربين باشياااء السهل عشان تنجح معاج الاشياااء الصعبه-شوفي انا نفسج ماااا احب الحلااااا وكنت حاطه بالي مااا اعرف اتفنن بالحلاااا بس الطبخ عند عينج درجه اولى اللي تبينه- والحين الحلااااا صاار يضبظ معاي بس بديت بسهل وبعد رمضااان بظل كل فتره اجرب الصعب-والله يوفقج ان شالله
نفس ماقالت اللي قبلي سويها مره ومرتين الا ماتظبط

انا اهم شي في الكشنه لازم ثوم واوقات كثيره اذا كان ايدام او كبسه احط ملعقه صغيره سمن بري لانه يعطي نكهه حلوه
وبا النسبه للحلى لازم يكون نفس المقادير (حددي لك كاسه مناسبه لصينيه اللي عنك واستخدميها)
الفطاير كمان في البديايه لازم تعتمدي على طريقه للعجينه وبعدين تقدري تتفنني فيها
انا معتمده ع عجينة العشر دقايق ماعدا البيتزا اسويها بعجينه اللي تنحط معاها الزبادي بدل الماء

الساعة الآن 11:27 .