فرحه أمل

فرحه أمل @frhh_aml

محررة ذهبية

كلام يقرقع في راسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ياجماعه الخير :)
في كلام يقرقع في راسي وتناقضات ..
طبعا اخصائين التغذيه يحذرون من رجيم السؤال والرجيم القاسي انه الي ينزل من جسم الانسان هو العضل والماء مو الشحوم والوزن الي ينزل اكثر من كيلو يكون مايكون شحم .والحرمان يخلي الجسم ماينزل ويصير يحتفظ بلاكل القليل الي ناكله ويخزنه . طيب اقتنعنا بالكلام ذا ..

الحين اذا شفنا اصحاب العمليات الجراحيه من تحوير وتكميم وغيرها واعرف ناس كثير سووها واشوف اطلع على انظمتهم الغذائيه نحفوو نحف هائل وقياسي في وقت قصير وغذائهم حرمان يعني في الشهر الاول جالسين على سؤال والشهر الثاتي مهرووس وشوربات ويعدها اكل قليل وحرمان من قلب ونزووول مذهل وخاصه اول شهر يعني الي نزل شحووم لانه تغير جذري في مظرهم من اول شهر .. ماصار لهم شي ولا ماتوووو خخخخخخخخخ:09:

يعني وش الفرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:)
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروح الالم
جروح الالم
كلامك صحيح حتى انا في بالي جات نفس الفكره

قلت شلون هم ماشاء الله المتكممين والمتحزمين

في ظرف كم شهر ينزلوا 40 و 50 كيلو

وشفت انظمتهم فعلا فيها حرمان

بس هم لازم ياكلون كذا عشان المعده صغرت مرره وهم انفسهم مايقدروا يتحملوا اذا اكلوا زياده

يصير عندهم تكرمين ترجيع وتعب

بس حنا نجوع من هالانظمه واذا استمرينا عليها مانطول ونرجع نهجم على الاكل

لو من البدايه فيه توازن في غذائنا ماكان حالنا كذا

وفعلا والله الريجيمات القاسيه ضاره كفايه تخليك باهته وشعرك يتساقط وانيميا ووو....الخ

مشاكل احنا في غنى عنها واصحاب العمليات ياخذوا فيتامينات ومكملات غذايه والنزول السريع ترى يسبب ترهل

والله الريجيمات القاسيه سيئه جدا

بدل ما تنحفي في شهر 10 او 15 كيلو

خليها 5 وانتي مرتاحه ونفسيتك عاليه واكل صحي ومو محرومه من شي بس تنظيم اكل وشويه رياضه وان طالت المده

اهم شي الصحه والي ينزل دهون ترى والله احيان انا اسوي ريجيم قاسي زي هذي الانظمه التجاريه 5 في 5 صح انزل كل يوم كيلو بس والله مقاساتي هي هي ماتغيرت معناته وين الغلط فعلا الي

نزل مويه وعضلات مو دهو ن

ولمن التزم بريجيم صحي بعض الأسابيع يكون نزولي جدا بطيئ بس فارقه في المقاسات فهمتي علي

طولت عليك
اتا حلوه وحلايا غي
يعطيك الف عافيه
مندلينه
مندلينه
عن نفسي الله يكفينا شر العمليات اسمها بس يخووووف
انحف براحتي ولايصير فيني شي لاسمح الله ........وفي انظمه حلوة وماتجوع وتنحف .....لكن احنا نفسيا لما نحس اننا نعمل رجيم يبدا الجسم يشععر بالجوع الكاذب
دمعه ورده 1
دمعه ورده 1
فعلا الرجيماات القاسيه مو زييينه انا مسويه رجيم في شهر نحفت 5 كبلللو بس والله بطني راح نصه
شهـــــــرزاد
لاننا ياقلبي نرجع ناكل الدبل

يعني لو استمرينا ع الحرمان مثلهم لابد ننقص مثلهم

لان الجسم مهما قاوم الفقدان وثبت لابد يستسلم في النهايه <------- حرب خخخخخخ