ابية بعيوبة ابية
كلام سليم 100%
كلام سليم 100%
صادقه اختي
الله يفرررج هموم اخواتنا
وكل وحده تطلقت اوانظلمت من زوجها يارب تنصرررها
كايداهم من جمالي
شباصة فوشية ليش زعلانه حبيبتي ما حدا بستاهل انا منفصلة من زوجي من تسع شهور وربي يكتبلي اطلق عما قريب لاني قرفت منه ومن مشاكله على قد ما حاولت اصلح لكن ايش وايش تصلحي الحمدلله راضيه بنصيبي ومتاكدة انه ربي رح يعوضني اخير منه
حواء وام ادم
حواء وام ادم
والله صادقه الناس مايعجبهم العجب ودايم يحسوا ان شي ناقصهم حتى لو ان معاهم هذا الشي
كايداهم من جمالي
مشكورات حبيباتي لكن والله تعبت من المواضيع اللي تنرفز المشكلة انه مكتوب "قسم حياة اسرية سعيدة" مو قسم الحوادث والخيانات خلاص فهمنا والله من سبب هذي المواضيع اني قررت اكتب مدونة بس احط حرتي فيهاحتى غيري صار يكتب فيها كمان واكتب عن كل مقهورة لكن خلص كافي كل وحدة تشوف حياتها ابرك
كايداهم من جمالي
ام رواف حبيبتي الله يسعدك يا رب وما اسمح لاحد يهجم عليكي طول ما انا موجودة وكلامك مزبوط اللي قرفت زوجها وتكون ما قصرت فيه الله لا يرده مع الف سلامه ويخون وينزعل عليه ليه خير يا طير ما يخون الا لسببين فقط لا غير الاول انه انتي مقصرة فيه وهذا الرجل الطبيعي والسبب التاني انك متل القمر وعسل لكن زوجك مريض نفسي مدمن علاقات هذا النوع التاني ارميه ولا تسالي فيه لانه صدقا ما رح تصلحيه اما النوع الاول ممكن تلحقي عمرك وتصلحي اللي خرب بايدك فلا تلومي زوجك لو لف على غيرك وتحطي كل اللوم عالبنت شوفي نفسك واعرفي زوجك اي نوع بعديها نوحي مثل ما بدك اسفة الكلام قاسي لكن الافضل انك تعرفي الحقيقة المجردة بدون مجاملات