((((الجوري))))
((((الجوري))))
بسم الله الرحمن الرحيم

ياقلبي انتي على حسب اسلوبه ان كان يعشقك ويخاف عليك
فأنصحك تقولين له لانا بيخاف عليك وبيحاول يهدي من عمره عشانك
سألي مجرب
لكن اذا حسيتي انا يعني اذا تضايقتي مو حيل يتأثر او شي او انه فيه قساوه شوي
فلاتقولين له لانا اذا حس انك نرفزتيه بيسوي الشي الي يقهرك عشان تنقهرين
ياقلبي والله مادري اذا كلامي افادك ولا لا بس حبيت اقول الي عندي
و*****الله ربي يحنن قلبه عليك يارب
((((الجوري))))
((((الجوري))))
بسم الله الرحمن الرحيم

ياقلبي انتي على حسب اسلوبه ان كان يعشقك ويخاف عليك
فأنصحك تقولين له لانا بيخاف عليك وبيحاول يهدي من عمره عشانك
سألي مجرب
لكن اذا حسيتي انا يعني اذا تضايقتي مو حيل يتأثر او شي او انه فيه قساوه شوي
فلاتقولين له لانا اذا حس انك نرفزتيه بيسوي الشي الي يقهرك عشان تنقهرين
ياقلبي والله مادري اذا كلامي افادك ولا لا بس حبيت اقول الي عندي
و*****الله ربي يحنن قلبه عليك يارب
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
اختي رايي انك ما تقولين له وتحاولين تعالجين نفسك بالرقيه وماء زمزم ..والذكر والقران ..
وهمسه باذنك .. اذا زوجك حساس من ناحية اهله لا تتكلمين عنهم او تسوين مشاكل ..ترى طبيعي يسوون تفرقه بالمعامله بين الحموات ..لكن اهم شي بالنسبه لك انهم ما يضرونك شخصيا ..
اهم شي انا وزوجي وحياتي والمعاملهم معهم مدام مافيها تعديات صريحه اقوم وانسى الموضوع كله وليه اسوي مشاكل مع زوجي !!..!!
تكفي مشاكل الحياة اليوميه والاسريه والاطفال خلينا نلاقي وقت حلو .. اروح اختلق مشاكل مع اهله !.!.
حياتي وصفها شي
لاتصارحينه
وربي يكون بعونك
شيطووونه بابا
غلاتي حاولي قد ماتقدرين تجنبي الجلسه مع اهله ولاتقولين لهم تفرقون بيني وبين زوجة حماي
خليهم بطقاق
اهم شي حياتك انتي وزوجك وانتي غلطتي يوم طلعتي من البيت وزوجك ترجاك ولاسمعتي كلامه
بس المهم الامر حصل وخلصنا
انتي حاولي قد ماتقدرين تكسبين زوجك اذا عصب على حاجه انتي تسكتين عشان مايتعود يحذف عليك حاجه وبعدها يمد ايده ولا يحصل طلاق واهو معصب الله لا يقوله
واذا قدرتي بعد حاولي تكسبين اهل زوجك مو مجبوره طبعا بس لجل راحت نفسيتك اذا خايفه زوجك يتركك
لانه احتمال يعبون راسه وشكله يسمع كلام اهله مو معناته تكسبين رضى اهله تنذلين لهم لا طبعا يخسي احد يذلك
والله يصلح حالك
ولاتفكرين كثير فكري في نفسك اهتمامك بزوجك كيف ترجعينه نفس اول وزياده فكري في اللي جاي باطريق
فمان لله خيتي