اللي تابعت قصتي وتبي تعرف اخر اخباري تدششششششششششششششش

الأسرة والمجتمع

السلام وكل عام وانتم بخير الان لي عند اهلي ما يقارب اسبوع نصف واليوم العيد كنت حامله هم عظيم انه مايجيب العيال بس الحمد لله جابهم وعيدنا مع بعض المشكله الحين زوجي يبغاني ارجع بس انا كرهته مااتصوره عافته نفسي خلاص يبغاني ارجع خدامه ويقول بجلس في غرفه وانتي في غرفه وماراح اتعرض لك بس انا مابغ يابنات انا عندي احاسيس ومشاعر ومابغ اجلس في عذاب وبس اجلس افكر فيه لان انا عاطفيه وحساسه حدي وودي احد يعوضني يعني كثير اسمع كلمه حلوه يضمك يحسسك بحبه والله يابنات انا متازمه نفسيا وقاعده احاول انزل وزني لان اخواتي يقولون اكيد ما يعاملك زين لانك مليانه بزياده تهقون صح كلامههم اتحفوني بارائكم احبكم في الله الله يكتبلكم الاجر:27:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزلان_
غزلان_
تكشخي وتعدلي وانحفي , هو زوجك ومن حقه يشوفك بأحسن منظر
ترى ما أعرف قصتك , بس انزلي وحاولي تفتحون صفحه جديده واصبري عليه
بالتوفيق لكم والله يخلي لك عيالك وزوجك ويسخركم لبعض ويسعدكم ,
قطعه جالكسي
قطعه جالكسي
رجاءا يابنات اللي بترد علا قصتي تقراء موضوعي اللي قبل ترى هوه معقد مايبغ يكون عندي ايميل ولا لابتوب وانا ماعندي اساسا بس يوم جيت لاءهلي صلحت ايميل انا ماقدر اعيش مع واحد عنده ايفن وايباد ولابتوب و2سياره اخر موديل ولا بغيت منه شيئ قالي مايصلح لك خليك لين تتحضرين ينضر لي نظره دونيه
احـلى عالم
احـلى عالم
الله يفرج همك يارب
جسر الوفاء
جسر الوفاء
استخيري

واذا ما تبينه انفصلي عنه

والله يعوضك خير منه
احلى ريم في الكون
تكشخي وتعدلي وانحفي , هو زوجك ومن حقه يشوفك بأحسن منظر ترى ما أعرف قصتك , بس انزلي وحاولي تفتحون صفحه جديده واصبري عليه بالتوفيق لكم والله يخلي لك عيالك وزوجك ويسخركم لبعض ويسعدكم ,
تكشخي وتعدلي وانحفي , هو زوجك ومن حقه يشوفك بأحسن منظر ترى ما أعرف قصتك , بس انزلي وحاولي تفتحون...