الله يفرج عنها كربه اللي تعرف ام فيصل الغماس تدخل

الملتقى العام

السلام عليكم
ياحرييييم وربي اني شارفت ع الهلاك صااابتني حاااله غير طبيعيه وربي احس بضيييق واحب انعزل واكررره التجمعات ودااايما ابكي بدون سبب وعندي حسااسيه في جسمي عقدتني وطلعت عظم ع جلد
تكفووووووووون فيه ناس يمدحون ام فيصل وعلاجها
اللي تعرفها تدخل واللي ماتعرف عنها شي ترفع الموضوع او تدعي لي بالشفااااء الله يرحمنا جميعا برحمته
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الراسيه22
الراسيه22
صااابتني حاااله غير طبيعيه وربي احس بضيييق واحب انعزل واكررره التجمعات ودااايما ابكي بدون سبب

كل الاعراض هذي عباره عن اكتئاب واي مراه معرضه لخربطه في الهرمونات ينتج عنها اكثر من الاعراض الي انتي كتبتيها

بالنسبه لي انا مريت بنفس هذي الاعراض لكن بدون حساسيه استخدمت حبوب البروزاك ولي الان ولله الحمد 7 شهور ما حسيت بالاكتئاب او اي عرض نفس ثاني

راجعي الان اي عياده وافحصي الغده الدرقيه لان اي انخفاظ او ارتفاع في افرازاتها تتغير مزاجك 180 درجه وابحثي في النت عن الغده الدرقيه وشوفي اعراضها

برضوا راجعي طبيب نفسي في مستشفى حكومي ولا تخافين من مسالة الادويه النفسيه وانها تسبب ادمان وتخلي الواحد مثل المهبول وهالافكار المتخلفه الي منتشره عندنا ولو اي وحده قرت الاعراض الجانبيه لها راح تشوف انها اهون من حبوب البندول الي الناس تبلعها كانها حلاو

اسال الله لك الشفاء العاجل واتمنى اكون افدتك
#جوري#
#جوري#
حياك الله وربي يشفيك يارب
ام فيصل ببريده ف الغماس
الناس يمدحونها واناوالله ماعمري رحت لها
بس جربي روحي لها وان شاء الله خير
روميسيا
روميسيا
الله يرفع قدررركم يااارب ويفرج عنكم كربه من كرب الدنيا والاخرررره
روميسيا
روميسيا
طيب يالراسيه انا بنت بكر مو متزوووجه تتلخبط الهرمونات عند البنت الله يوفقك ردي اذا عندك خلفيه
ريحانة التميمي
شوفي هي ببريدة ومعروف مكانة لو تسالين عنها على طول يدلونك وهذا الاعراض بواحدة اعرفها وسببها عين وقرت والحمدلله تحسنت الله يشفيك