مدينة فهد الطبيه ابي رايكم

الحمل والإنجاب

صباح الخير ياحلوووت

ابي مشورتكم انا بكريه متردده بين مدينة فهد الطبيه بالرياض و البريطاني وين الافضل من الناحيه الطاقم الطبي اثناء الولاده ؟ وهل مدينة فهد توفر للبيبي ملابس وبامبرز في حالت اخذي غرفه خاصه لزيادة ايام للاستقبال ؟ وهل بعد الولاده يجيبون البيبي لي يجلس معي فترة الاقامه ؟ وهل اجيب فوط معي الخاصة مابعد الولاده ؟ ياليت يلي جربت تفيديني الله ياجرها بكريه ولا ادري وش اسوي ........
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشيخة وشوشونة
رفع
حور الكون
حور الكون
اب
UM-MOHAMMAD
UM-MOHAMMAD
وين الافضل البريطاني ماجربتها بس مدينه الملك فهد 3مرات ولدت فيها بحكم زوجي موظف فيها ولنا صلاحيات
العلاج والولاده مجانا
وين الافضل من الناحيه الطاقم الطبي اثناء الولاده
الطاقم الطبي كويس وفيه اهتمام من الممرضات اذا قربت الولاده نزلوكي غرفة ولاده مستقله وتكون فيها سرير واحد لكي انتي وبس مجهزه بالكامل حمام خاص وسرير للبيبي وقابله وممرضه جالسات عندك مايروحون ابدا واذا جتك الولاده خلاص نادو الدكتوره بس الي يقلق شوي احتمال يولدك دكتور مش دكتوره علا
حسب متا بتولدي اذا في النهار ممكن تطالبي بدكتوره وتضغطي عليهم بس بالليل تكون مناوبه دكتوره ودكتور علا حسب اذا الدكتوره مشغوله بغيرك صعبه تولدكي ولازم ترضي بالوضع عني انا احوسهم ولا ارضى بالرجال ابدا ان شاء الله اكمل مقاومه وهل مدينة فهد توفر للبيبي ملابس وبامبرز في حالت اخذي غرفه خاصه لزيادة ايام للاستقبال
نعم توفر ملابس وبامبرز واحيانا يعطوكي هدايا للبيبي بامبرز ومناديل معقمه وزي كذا بس ملابسهم مش حلوه تحسيها زي قماش لحاف السرير الابيض خشن وعادي جدا يمكن مايعجب البعض الافضل تاخذي له ملابس خاصه
وهل بعد الولاده يجيبون البيبي لي يجلس معي فترة الاقامه ؟
بعد الولاده يجيبون لك البيبي تشوفينه وترضعينه بس اذا حبيتي تنامي ياخذونه بس بمجرد ما يبكي ويجوع يعطوكي اياه عشان ترضعيه لانهم ما يعطو حليب للاطفال كانو يعطوهم وبعدين بطلوها صارت عندهم حملة الرضاعه الطبيعيه فمنعو الرضاعات بتاتا قبل الزياره بعشر دقايق ياخوه منك عشان ممنوع يكون فيه زوار والبيبي عندك عشان يتجنبو المشاكل من سرقه وخلافه بس انا في اخر بيبي لي عندهم كل ما دخلت النيرس بتاخذه قلت لها جوعان لازم رضاعه اتحجج عشان يشوفوه اهلي لانهم يضربو مشوار ولا يشوفو البيبي بس ممكن يسالوا النيرس الي في الحضانه عن بيبي فلانه توريهم مين فيهم
؟ وهل اجيب فوط معي الخاصة مابعد الولاده
ممكن بس هم يعطوكي فوط حجمها كبير مع كلسيون خفيف مقبوله ماعليها وانا اجيب معي وحده بس البسها لما اطلع من عندهم
طولت عليكي بس حبيت افيدك حبيبتي واي سؤال انا حاضره
*مون*
*مون*
رفع
**درر مكنونة**
**درر مكنونة**
والله الخاص افضل لك وعلى كيفك .. المدينة الطبية حلوة لكن ممكن يولدك رجال

وممكن يكون معه طالب امتياز يعني يجرب فيك بإشراف الدكتور وهذا اللي صار

لوحدة من زميلاتي .. وعيبهم بعد الطفل عندك اكثر الوقت ولازم ترضعيه طبيعي

ما عليهم منك انتي وهو حتى لو صار يبكي وما فيك حليب .... واستخيري قبل كل

أمر محتارة فيه ..