sweet as candy
sweet as candy
ماشاء الله تبارك الله
اعجبني التفاعل السريع
والمشاكل الحالية مثل ماقالت ام لودي تنظيم النوم
وبالنسبة للمراييل انا العام الماضي شريت من ابن عدوان والحر ومريول نوري
واحسها نفس الجودة وهالسنة الزموهم بالمريول القطعتين
وبالنسبة للشوز حلو اللي يكون علر كوتش او الفلات ابو سير يصير شكل البنوته مره كيووت
ووش رايكم في المدرسات اللي يقولون لنات الصف الاول تلبسون شوز وربطات واطواق ابيض واسود ورمادي?
احش توهم اطفال عادي يعني البنوته تلبس موف ووردي فاتح وسغلات نعومة اما كل يوم الوان حيادية مرة ممل
وثالشرايط والابه خلاص معاد صارو يطالبون بها

بالنسبة لادوات المكتبية انا اخذت من على كيفك والعام من العبيكان واحس السعار متقابة
وكذلك الجودة
ابرجع اذا تذكرت اشياء ثانية
منااااور2011
منااااور2011
انا ولدي العام اولى شريت دفاتر وكراسات وفي الاخير مايحتاجون دفاتر بس مراسم ومحايات والوان خشبيه وبدل رياضه كثري وثياب 2 كفايه وشراريب وجزم رياضيه 2 وحذيان شرقي وبس
sweet as candy
sweet as candy
ماشاء الله تبارك الله
اعجبني التفاعل السريع
والمشاكل الحالية مثل ماقالت ام لودي تنظيم النوم
وبالنسبة للمراييل انا العام الماضي شريت من ابن عدوان والحر ومريول نوري
واحسها نفس الجودة وهالسنة الزموهم بالمريول القطعتين
وبالنسبة للشوز حلو اللي يكون علر كوتش او الفلات ابو سير يصير شكل البنوته مره كيووت
ووش رايكم في المدرسات اللي يقولون لنات الصف الاول تلبسون شوز وربطات واطواق ابيض واسود ورمادي?
احش توهم اطفال عادي يعني البنوته تلبس موف ووردي فاتح وسغلات نعومة اما كل يوم الوان حيادية مرة ممل
وثالشرايط والابه خلاص معاد صارو يطالبون بها

بالنسبة لادوات المكتبية انا اخذت من على كيفك والعام من العبيكان واحس السعار متقابة
وكذلك الجودة
ابرجع اذا تذكرت اشياء ثانية
لاتلومونه
لاتلومونه
المريول الحر

اللوازم المدرسية رامز

شنط المدراس سنتر بوينت + سيتي ماكس

الجزم و انتو بكرامة الهرم

و الشبصات و الاطواق من كل مكان طاحت عيني عليع
منوةالخيال
منوةالخيال
أوراق الله يهون عليك يارب .. اجل انا كملت الشهر الحين والده ربي يصلحهم ويحفظهم لنااا ويرزقنا حسن تربيتهم

الجزم الله يكرمكم اغلب شي انا عادي بس شوفي المريح بالنسبه لهاا ..

اما انك شايله هم انها تتأقلم أو لا سبحان الله البنات يفرقون فيه من ينسجم بسرعه وفيه من يتعبك .. بس لو بنتك جريئه تمام لاتشيلين هم .. تنسجم بسرعه بس حتى لو هي ماهي جريئه وخوافه لاتعسكرين معها يوميا اول اسبوع روحي شويات اول يوم وانسحبي ومن الحين سولفي معها هيأيها انها كبرت وبتدرس وتصير مثل فلانه وفلانه حلوات يروحون للمدار ويتعلمون ويقرون ويكبرون الخ وفليها بالكلام معها كبري راسهاا بتفرح وتحس بالمسؤوليه .. ياحبي للبنوتات ..

ربي يحفظهن ويوفقهن