miss jo0ody
miss jo0ody

س / أنتِ مع أو ضضد إن البنت يكون معها بلاك بيري وتستخدمه بهالطريقة !! " سؤال سسخيف "

لآ حشششششآ ششلآل تقول ششي سخخيف ؟

صصصرآحة آنـــــــــآ ضضضضضضضده

س / عزيزتي العضوة .. إذا كنتي مع هالشغلة .. ممكن تشرحين لي بالتفصصيل " وش تحسين فيه " :biggrin:

مو ب مععــــــــــــــــــــــــــــــــآي
:biggrin:
السؤال الثالث والأخيــر :

س / كلمة توجهينها أو نصيحة لكل بنت تستخدم البلاك بيري أو الأجهزة الجديدة من الإنترنت إلى البلاك بالطريقة الخطأ .. !!

الله يهديكك
وحذآري حذآري حذآري تححطين صوركك أو تضيفين آححد م تعرفيه حتى لو بنت يمككن يككون ولد ويكذب وتروحين تسسوين صورككك ووووووووو إلى آخخره الصصبآيآ ككفو ووفوو

شلآآل وهـ فديتكك أشش ذآ الإبدآع

لآ تححرمينــــــــــــــآ إبدآعآتكك

صقيقتكك
ججودي
:biggrin::biggrin:
ج ـــود
ج ـــود
س / أنتِ مع أو ضضد إن البنت يكون معها بلاك بيري وتستخدمه بهالطريقة !! " سؤال سسخيف "

عادي انو البنت يكون معها بلاك بيري مافي مشكله
لكن هذي الطريقه خطا وماني مع الي يستخدمونه بهالطريقه

س / عزيزتي العضوة .. إذا كنتي مع هالشغلة .. ممكن تشرحين لي بالتفصصيل " وش تحسين فيه " :biggrin:

...ماني مع هالشغله

س / كلمة توجهينها أو نصيحة لكل بنت تستخدم البلاك بيري أو الأجهزة الجديدة من الإنترنت إلى البلاك بالطريقة الخطأ .. !!

اقولها انو هالشي ممكن يكون ضدها بيوم من الايام
وراح تندم يوم لاينفع الندم>>قذافيه

ولا فات الفوت ما ينفع الصوت

miss nana1
miss nana1
أنا مععععع البلاك بيري أكييييد لان معي ولا اشوف فيه
اي شي مو زين صحيح فيه بنات يحطون صورهم بس
اغلبهم لما تنصحينهم يقولون واثقين من اللي ضايفينهم
عموماً انا احس هالنوعيه من البنات بس تحب الاستعراض
يعني بالغصب شوفوني وش البس شوفوني انا حلوه
بس عموماً البي بي كجهاز جداً مسلي وجميل
احزان متفائله
إي والله حتتى آناا .. ممكن ممكن .. ليشش لا .. بس الأخوان والأخوال والأعمام هم لهم دور .. الله الهادي .. نورتي والله :: هلا .. ايوه أنا اتكلم عن الصنف الي يستخدمونه بالطريقة الخطأ .. مش الصح >>> عجبتني صنف صار أكل صصادقة ياوسع وجيههم لا قالوا : صصدآقة .. الله يهديهم .. نورتي :) إيه مساكين هالأهل.. مايدرون ان بنتهم كل مالها تحــــــــت .. أنتِ المشكورة على الرد القميل ده :biggrin: لااااا عدمتكك .. ولا تحرميني طلتك بمواضيعي الججآيةة انتِ المششكورة قدنات >>> جمع قدن :biggrin: على الرد القميل .. أسستحي آنا .. خخ .. شكراً على الإططراء الذي جعل ششدوقي كالطممااطة .. آها .. سن المراهقة صصدق ضياع >>> زين اني ماضضعت >>> لا يككثر آدري إختلاف الرأي لايفسد مدري وشو بس ما أعتقد ان فيه أحد مع هالإستخدااام السيء .. إي والله .. ينططبق عليهم الي يقول " لامناداة لمن حياتي " >>>> بايخة لا جد أجوبتكك حلوة .. ونورتي أكيد .. لا تحرميني طلتك القميلة في مواضيعي القادمة >>> مالطششته
إي والله حتتى آناا .. ممكن ممكن .. ليشش لا .. بس الأخوان والأخوال والأعمام هم لهم دور .. الله...

ضده وبقووووووووه

الحمد لله انا مو منهم :icon20:

س / كلمة توجهينها أو نصيحة لكل بنت تستخدم البلاك بيري أو الأجهزة الجديدة من الإنترنت إلى البلاك بالطريقة
الخطأ .. !!

انها تحط مخافة الله بين عيونها
وماتخون ثقة اهلها فيه
ا

تحياتي لك:26:
*RYRY*
*RYRY*
انا مابي اتفلسف <يارب صح لان فيني نوم وحدي دايخة
بس المفروض تكون قد الثقة الي معها الجوال <<<<<<<<<<<<<<تلايطي
ومشكورة على الموضوع وماننحرم من جديدك
بحفظ الرحمن:)