بالتوفيق والله يرزقك




مولا زم تقولي لسلفاتك انك تبيعيها . خبريهم ان عندك خلطات اخذتيها من وحدة واستفدتي منها واذا طلبوا قولي انا اوصلها لكم ؟
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يا اختي الخاطات يبغالها دراسه وفهم مو بس خبره لانه اذا خلطتي شيئين مع بعض يتحول شي اخر يمكن يضر وانتي لا انتي خبيرة اعشاب تاجري في شي تفهمينه عشان ما احد يتضرر
ليه ماتصيرين مندوبه لاحد الشركات افضل وامن
وربحها عالي هذا رائي وسلامتك
الله يرحمك ياعـم
موفقه
عزيزتي لاتعملي خلطات ولا شي ابد اشتري حنا بيضاء اذا ماتعرفيها ابحثي عنها بالنت وشوفي فوائدها جل مقشر وارواج ثابته وكحل ملون ثابت وقلم حواجب ثابت اهم شي الجوده وتكون ثابته وخمريات شعر وجسم في ان واحد


انا الحمد لله اشتغل فيها وماشيه ماتقعد عندي اسبوع
واعمل بهارات بيدي اجمعها واغسلها واطحنها وما شاء الله معروفه على مستوى المملكه بالجوده

وحنا شعر بالعشيه الهنديه وبخور دووسري جناااان
واذا تبغين بالجمله ماعندي مانع اراعيك بالسعر عشان توك مبتدئه


ومولازم يعرفون سلفاتك واذا عرفو خير ياطيراخسريهم ماعليك منهم والله ان سلفاتي يعرفون وانقهروا عشان صار عندي دخل اشتري اللي ابي لبيتي وعيالي من غير احد يتفضل علي منهم وكل منتقابل يقولون حظك عندك دخل تستفيدين احسن منا

لكن عندي قاعده المثل اللي يقول

ياسحاب مايهمك نبح الكلاب

ترزقي الله ولا عليك في احد كلام الناس حطيه تحت رجولك وما عليك منهم مادام ان شغلك حلال

وبالنسبه لطريقة بيعها روحي مشاغل ومراكز صحيه والمدارس
فيه الممرضات والمدرسات يشترووون بالهبل لان كل وحده عندها راتب وتحب الكماليات
وبالتوفيق


الساعة الآن 11:01 .