شبه عنز الريم
شبه عنز الريم
HADOBA HADOBA :
انا لي تسع سنين عاطله ولا حياة لمن تانادي وكلامك صحيح نروح ونعتصم لان الملك عبدالله اطال الله في عمره ووفقه الى مايحبه الله ويرضاه اصدر الاوامر وعلى باله ان البنيه الي تحته تخاف الله لكن للاسف كلامك مكانه نروح
انا لي تسع سنين عاطله ولا حياة لمن تانادي وكلامك صحيح نروح ونعتصم لان الملك عبدالله اطال الله في...
اه اه يالعطلاه تسوين مصايب تدرون من العطلاه مااعرف الاملاء ههههههههههه كود التحق بدوره تعلمني الاملاء :angry:
سمى سمو
سمى سمو
الى الهمام الى الهمام الى الهمام الى الهمام لازم نطلع ونطالب بابسط حقوقنا في التوظيف والتثبيت لازم نتكلم منتجمع نحن بنات عبدالله مانرضى بظلم ونطالب بمحاسبه كل مسؤول لاعب فينا اجل اغنى دوله في العالم وغنيه بالنفط ولانلقى وظيفه وبطاله وعاطلات عن العمل عشره سنوات او تسعه اوسبعه ولا وازيدكم من الشعر بيت الغو نظام العقود وبند الساعات الا متئملينا فيه خير اذا ماطلع اسمي في الرسمي يمكن يطلع في العقود والحين اذا ماطلع في الرسمي راح اجلس في البيت لا وظيفه وبطاله اسفه على الاطاله لكن كانت غصه في الحلق ولازم تطلع
اصرار انثى
اصرار انثى
انا معك عاطله الملك الله يسعده سوا اللي عليه بس هو لازم يسمع صوتنا علشان يعرف احنا اش قاعد يصير لنا

والله يبغا لنا نوصل صوتنا لبو متعب جعل عظامه في الجنه
بنوتة الزعيم
بنوتة الزعيم
اسال الله ان يغنينا بحلاله عن حرامه..
ملكنا الله يطول بعمره ماقصر معنا ولو يدري عن اللي صاير ماراح يرضيه الوضع ... لكن شنقول فيهم ذولي التلاعب مو جديد نسيتو سالفه الراتبين الغو منهم البدلات وكل امر يماطلووون فيه قد مايقدرون ..لكن وش نقول الا الله يهديهم ويصلحهم ..
smasm2009
smasm2009
اقول انا لي 11 سنه اخاف يصير لنا زي ماسوو مع بنات كلية المتوسطه اهانوهم وجابولهم السجانات يخوفونهم بهم يحسبون العالم بتخاف الله ينتقم منهم التجمع يبغاله لايقل عن 400 بنت نزلزل الارض من تحتهم ولو جو سجانات نقلبها على روسهم هم وسجاناتهم مو عدد قليل اللي يروح لازم منسقه للتجمع عشان العدد