ان شاء الله بإذن الله راح ارسل رساله لكل اللي ردوا على الموضوع عند افتتاح المحل
اللهم اشرح صدري ويسر امري في سفرتي لمسقط
دعواتكم لي اتعرف على بنات مسقط واستانس معاهم يارب
الله يوفقك فكرة مره حلوووه احيانا فعلا الوحده تحتاج فستان زي كدا وياريت تخلي قسم ايجار تستاجره الزبونه وترجعوه بشرط انها ماتخربه
اذا بديتي باعمل الله يعافيك بلغيني عندي فساتين والله مفصلتها حول 5000
وعادي باجرها بالف او اللي يناسب

الى الان عندي 6 فساتين فخمات وممكن تزيد
لاتنسين عطيني خبر برساله خاصه
فكرتك حلوه الله يوفقك ويرزقك توكلي على الله واجتهدي ولكل مجتهد نصيب

وحاولي تصبرين بالبدايه يبيلك فتره عشان تطلعين راس مالك وارباحك

اقترح عليك خلي خياطه بالمحل تعدل على حسب مقاس الزبونه وطلباته

وكمان خلي فيه كل مايلزم الافراح من الاغراض المستعمله من اكسسورات وحقايب وساعات وهيك شغلات حتى بعد فتره لاتوسع شغلك لو تحطي جزم مناسبات الله يكرمك لانه هي الخساره اللي تشترا بثمن غالي ولاتتخزن كثير بتخرب وكثير بنات ودهم ينسقو على لون الفستان ويتحسفو يشروها غاليه اذا كان اللون مو رسمي ..

كمان خلي شغلك مرتب ومفهرس بحيث اذا جتك وحده تعرض فستانها تسجلي بالكمبيوتر بملف اسمها وكم

كلفها الفستان وكم مره انلبس وسنه كم فصلته من شان الموضه وكم تبي فيه ونسبتك انتي منه وصوره منه

من الامام والخلف عشان يكون بينك وبين هالزبونه تواصل عن طريق فستانهاا وصورته وكمان لو حابه تبيعي عن

طريق النت تنزلي الصور للمشتري وبرضوه رقم تلفونها وجوالها وايميلها وحسابها اذا لها حساب بنكي عشان تفتكي وتتخلصي من الازعاج من كثر مايجونك بالمحل بعتي ولا لا ابي فلوسي كمان واكيد انتي راح تسويها حبيت اذكرك تصوري من هذه نسخه او فاتوره للزبونه على ايش اتفقتو عشان ماتجيك وحده بعدين تغير كلامها او تبي فلوسها ولا في حاجه تثبت العقد اللي بينك وبينه وتبلشين بمشاكل الناس اللي ماتخلص

اذا بغيتي مني شيي راسليني على الخاص لاني غالبا ماأرجع لردودي
بالتوفيق

الساعة الآن 10:28 .