ما شاء الله فكره تجنن ورائعه والله عندي فسلتين فخمه وغاليه مسويه زحمه في الدولا ب بسرق الفكره اذا سمحتي وسويه عندي في المدينه والله الفكره مره مره جنان بالتوفيق

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
خذي راحتك يالغاليه والفكره للجميع
اللهم اشرح صدري ويسر امري في سفرتي لمسقط
دعواتكم لي اتعرف على بنات مسقط واستانس معاهم يارب
ررفع لعيوونك غاااليتي
والله الموووفق
بشرررى لحوااااااااء
دوراات تجميليه وتسويقه مجااانيه
للمشتراكاات بالشرركه الفرنسيه فريدريك ام

من عندهااا اى استشاااره ف مجاال المبيعاات والتسوويق
ف الخدمه

من تبي اى خدمه من جده العرووس بعمووله 100 ريااال
فقط ايام (السبت -الاحد- الاثنين )
ع الرقم 0560241939
(اللَّهُمَّ إِنَّا نَتُوبُ إِلَيْكَ فِي يَوْمِ فِطْرِنَا الَّذِي جَعَلْتَهُ لِلْمُؤْمِنِينَ عِيداً وَ سُرُوراً ، وَ لِأَهْلِ مِلَّتِكَ مَجْمَعاً وَ مُحْتَشَداً مِنْ كُلِّ ذَنْبٍ أَذْنَبْنَاهُ ، أَوْ سُوءٍ أَسْلَفْنَاهُ ، أَوْ خَاطِرِ شَرٍّ أَضْمَرْنَاهُ ، تَوْبَةَ مَنْ لَا يَنْطَوِي عَلَى رُجُوعٍ إِلَى ذَنْبٍ ، وَ لَا يَعُودُ بَعْدَهَا فِي خَطِيئَةٍ ، تَوْبَةً نَصُوحاً خَلَصَتْ مِنَ الشَّكِّ وَ الِارْتِيَابِ ، فَتَقَبَّلْهَا مِنَّا ، وَ ارْضَ عَنَّا ، وَ ثَبِّتْنَا عَلَيْهَا .
اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا خَوْفَ عِقَابِ الْوَعِيدِ ، وَ شَوْقَ ثَوَابِ الْمَوْعُودِ حَتَّى نَجِدَ لَذَّةَ مَا نَدْعُوكَ بِهِ ، وَ كَأْبَةَ مَا نَسْتَجِيرُكَ مِنْهُ ، وَ اجْعَلْنَا عِنْدَكَ مِنَ التَّوَّابِينَ الَّذِينَ أَوْجَبْتَ لَهُمْ مَحَبَّتَكَ ، وَ قَبِلْتَ مِنْهُمْ مُرَاجَعَةَ طَاعَتِكَ ، يَا أَعْدَلَ الْعَادِلِينَ .
اللَّهُمَّ تَجَاوَزْ عَنْ آبَائِنَا وَ أُمَّهَاتِنَا وَ أَهْلِ دِينِنَا جَمِيعاً مَنْ سَلَفَ مِنْهُمْ وَ مَنْ غَبَرَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ .
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ نَبِيِّنَا وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى مَلَائِكَتِكَ الْمُقَرَّبِينَ ، وَ صَلِّ عَلَيْهِ وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى أَنْبِيَائِكَ الْمُرْسَلِينَ ، وَ صَلِّ عَلَيْهِ وَ آلِهِ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ ، وَ أَفْضَلَ مِنْ ذَلِكَ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ ، صَلَاةً تَبْلُغُنَا بَرَكَتُهَا ، وَ يَنَالُنَا نَفْعُهَا ، وَ يُسْتَجَابُ لَهَا دُعَاؤُنَا ، إِنَّكَ أَكْرَمُ مَنْ رُغِبَ إِلَيْهِ ، وَ أَكْفَى مَنْ تُوُكِّلَ عَلَيْهِ ، وَ أَعْطَى مَنْ سُئِلَ مِنْ فَضْلِهِ ، وَ أَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ)

عيدكم سعيد وعساكم من العايدين الفايزين
(ان العيد هو عيد لمن قبل الله صيامه، وشكر قيامه، وكل يوم لا يعصى الله فيه فهو عيد)
فنسأل الله العزيز أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وأن يجعلنا من عتقائه من النيران
ونتقدم لكم بالتهنئة العطرة
بمناسبة عيد الفطر المبارك
الله يوفقك , حلو وانا عندي كم فستان ,واحد منهم جديد والله فصلته قبل ما اتزوج وحملت بعدها وتعرفون جات زيادات وطلعات,
ولاقدرت البسه وفكرت ابيعه , الله يرزقك وريبارك لك...

الساعة الآن 01:43 .