ليدي-مون
ليدي-مون
ممكن تستخدمي 2ونص مل يوميا من اوستيوكير شراب كالسيوم مع فيتامين د
ممتاز يساعد الطفل على التسنين والمشي
*ريمي*
*ريمي*
يا اخت ريمي :وشلون مالهم دخل بعض مو كلهم يحتاجون ( كالسيوم ) الاسنان والعظام وانا عن نفسي عيالي واللي اعرفهم كلهم كذا يسننون ثم يتوقف التسنين فتره ماتطلع كل الاسنان وبعدها يمشون ولا لها دخل بالمهارات اذا عظامهم قويه يقدروا يعتمدوا عليها يمشون ..
يا اخت ريمي :وشلون مالهم دخل بعض مو كلهم يحتاجون ( كالسيوم ) الاسنان والعظام وانا عن نفسي عيالي...
كل سن اله فترات معينة للظهور ذا شي طبيعي ماراح تطلع كل الاسنان مع بعض .. واسالي اي دكتور اسنان عن فترات ظهور الاسنان المتوقعة او سوي بحث يقوقل ..

وبعدين من قال مالها دخل بالمهارات كل شي يقوم به الطفل يعتبر مهارة هو يتعلمها .. والعظام القوية ذي من التغذية الجيدة و الاهتمام يعني من الام نفسها اذا الام اهملت في تغذية البيبي واخراجه بالشمس من فين تجيبي القوة لعظامه ؟

عذرا اختي بنتي لما مشت كان عنذها سنين يشقون اللثة بنفس اليوم الي مشت فيه لو اله دخل بالكالسيوم ماكان مشت ولا سننت بنفس الوقت صح ؟

وعندها 8 اسنان الحين و مشت قبل ماتكمل السنة بكم يوم .. ماشاء الله
نايس جيرل
نايس جيرل
سنة وشهرين ماتعتبر متأخرة بالمشي .. ودامها توقف اعطيها شي 3 اسابيع الى شهر وراح تمشي ان شاء الله .. والمشاية ماتساعدهم على المشي .. انتي امسكيها من يدينها ومشيها شوي شوي وراح تمشي ان شاء الله .. والي تقول الاسنان ماتجي مع المشي وش دخلها بالمشي .. بنتي سننت ومشت بنفس اليوم ماشاء الله هي كلها مهارات الطفل يكتسبها .. بعض الاطفال بسرعة يتقنوها والبعض لا يتأخروا شويات بس بالنهاية يتقنوها
سنة وشهرين ماتعتبر متأخرة بالمشي .. ودامها توقف اعطيها شي 3 اسابيع الى شهر وراح تمشي ان شاء الله...
100% معك
زخة مطرر
زخة مطرر
100% معك
100% معك
المعذره يا اختي انا ضد الكلام اللي بتقوليه وكلن مقتنع بكلامه ع حسب تجربته ويقولون اسال مجرب ولا تسال طبيب انا عيالي كلهم كذا وبنتي اللحين عمرها سنه وشهرين وللحين ما مشت لانها تسنن ,, ولو قلنا انها مهارات ويتعلمها الطفل كان مشت بنتي يوميا احاول بها واعلمها المشي وجبنالها مشايه بس ماقدرت حتى قالوا الخلل بالمشايات وشلتها من فتره ولا نفع بس الاكيد انها لو عندها مخزون كالسيوم كبير كان مشت بعدين انتي بكلامك هذا كد جربتي غير البنت او هذي اول بنت واسالي اللي جربوا غيرنا وياليت اللي مجرب يحط تجربته مايصير مع او ضد علشان واحده منا تقتنع وهذي وجهة نظري والمعذره ع الإطاله ..
سيمو111
سيمو111
ربي يقويهم